جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
قبل لقاء الهلال السعودي بالمجموعات

كوزمين: اللعب بذكاء سيقود الشارقة للتأهل في دوري أبطال آسيا

07 أبريل 2022 / 1:16 AM
صورة بعنوان: كوزمين: اللعب بذكاء سيقود الشارقة للتأهل في دوري أبطال آسيا
download-img
أكد الروماني أولاريو كوزمين المدير الفني لفريق الشارقة، أن فريقه قادر على خطف إحدى بطاقتي التأهل إلى الدور المقبل من دوري أبطال آسيا، موضحاً أن الأمر يتطلب اللعب بذكاء، وذلك قبل انطلاق مشواره في مرحلة المجموعات.
الشارقة 24 - محمود علي:

قال مدرب الفريق الأول بنادي الشارقة لكرة القدم الروماني أولاريو كوزمين، إن اللعب بذكاء سيقود فريقه إلى خطف إحدى بطاقتي التأهل عن المجموعة الآسيوية الأولى.

وأكد المدرب خلال المؤتمر الصحافي لمباراة الفريق مع الهلال السعودي بالجولة الأولى من مرحلة المجموعات، أن الشارقة يعرف جيداً قيمة فريق الهلال، لكن الشارقة لم يكن محظوظاً للتواجد مع هذا المنافس الكبير في مجموعة واحدة.

وأشار اولاريو أنه يعرف جيداً إمكانات وقدرات الفريق السعودي، حيث ستكون صعبة للغاية على الطرفين.
 
وطالب كوزمين لاعبي الفريق بضرورة بذل الجهد المضاعف لتحقيق نتائج إيجابية، في مباريات البطولة، تساعد الفريق على التأهل الى المرحلة التالية من البطولة.

وعبر المدرب الروماني عن سعادته بالعودة للرياض مجدداً، بعد فترته التي قضاها عندما كان مدرباً للهلال السعودي.
 
من جانبه أكد حارس مرمى فريق الشارقة عادل الحوسني، على سعي فريقه لتقديم مباراة قوية أمام منافس قوي مثل الهلال السعودي، والذي يعتبر حاملاً للقب، ومن أكبر الأندية على مستوى قارة آسيا.

وأكد الحوسني أن الشارقة أيضاً فريق كبير وجميع اللاعبين جاهزون للمباراة، وتمنى أن يقدم اللاعبون مباراة جيدة والخروج بنتيجة تساعد في تعزيز فرصة التأهل.
April 07, 2022 / 1:16 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.