جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بالتعاون مع جمعية الشارقة التعاونية

مجلس ضاحية الخروس يوزع سلال غذائية على الأسر المتعففة

20 أبريل 2022 / 12:04 PM
صورة بعنوان: مجلس ضاحية الخروس يوزع سلال غذائية على الأسر المتعففة
download-img
بالتعاون مع جمعية الشارقة التعاونية، وزع مجلس ضاحية الخروس التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى، أكثر من ثلاثة عشرة سلة غذائية على الأسر المتعففة في مختلف أنحاء الضاحية وتضمنت السلال مجموعةً من المواد الغذائية التي تحتاجها الأسر خلال شهر رمضان الفضيل.
الشارقة 24:

اختتم مجلس ضاحية الخروس التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى مبادرته التي شملت توزيع أكثر من ثلاثة عشرة سلة غذائية على الأسر المتعففة في مختلف أنحاء الضاحية وتضمنت السلال مجموعةً من المواد الغذائية التي تحتاجها الأسر خلال شهر رمضان الفضيل.

وتعاون مجلس ضاحية الخروس مع جمعية الشارقة التعاونية في تخصيص تلك السلال وتهيئتها بالمواد الغذائية من قبل الجمعية للمساعدة على توزيع السلال على أسر أهالي الضاحية من المتعففين، وتأتي هذه المبادرة تماشياً مع التزام مجلس الضاحية في إطار شراكته الاستراتيجية مع جمعية الشارقة التعاونية في تواصل أعمال المبادرات الإنسانية والخيرية كما تعد استكمالاً لجهود الجمعية المستمرة في مجال المسؤولية الاجتماعية.

وأكد سعادة جمعة عبد الله المغني رئيس مجلس ضاحية الخروس أن المبادرة تأتي ضمن أعمال المجلس خلال شهر رمضان الكريم والتي لاقت التجاوب من قبل جمعية الشارقة التعاونية والتي تعزز دائما دورها في مجال المسؤولية المجتمعية وحرصها على دعم الأسر من خلال تخصيص المواد الغذائية انطلاقا من دورها وتكامل جهودها مع مجلس الضاحية.

وأشار المغني إلى أن مجلس الضاحية باشر بتوزيع تلك السلال على الأسر في إطار القيام بدور لدعم الأسر المتعففة لمساندتهم في توفير متطلباتهم الأساسية وتلبية احتياجاتهم بما يسهم في تخفيف الأعباء المادية عن هذه الأسر وإدخال السعادة إلى قلوبهم في الشهر الفضيل.
April 20, 2022 / 12:04 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.