جار التحميل...

°C,
حقق العلامة الكاملة بأرقام قياسية

نادي الشارقة بطلاً لبطولة الدوري العام للكاراتيه

April 19, 2022 / 1:32 PM
توج نادي الشارقة الرياضي، بطلاً لبطولة الدوري العام للكاراتيه، حيث حقق النادي العلامة الكاملة في البطولة حيث شارك بـ 6 فرق، وحصد 6 دروع، ليجمع 24 ميدالية ذهبية كأكبر حصيلة ميداليات في البطولة.
الشارقة 24:

حقق نادي الشارقة الرياضي انجازاً تاريخياً جديداً في لعبة الكاراتيه على مستوى الدولة، وحصل الفريق على 6 ألقاب من أصل 7، في بطولة الدوري العام للكاراتيه "كاتا جماعي"، لفئات المراحل السنية، في البطولة التي استضافتها صالة الألعاب الرياضية بنادي الشارقة في الحزانة واستمرت على مدار يومين.

واستطاع أبناء الملك من الظفر بدرع الدوري العام لفئات: الشباب، والفتيات، والآنسات، والناشئين، والناشئات، والسيدات، وهو رقم قياسي يسجل لأول مرة في تاريخ اللعبة منذ إشهار اتحاد الإمارات للكاراتيه، أن يحصل نادٍ واحد على 6 ألقاب في بطولة واحدة.

وحقق النادي العلامة الكاملة في البطولة حيث شارك بـ 6 فرق، وحصد 6 دروع، ليجمع 24 ميدالية ذهبية كأكبر حصيلة ميداليات في البطولة، مؤكداً علو كعبه في اللعبة التي أحكم أبناء الملك قبضتهم على بطولاتها بكل قوة واقتدار.

وكان فريق رجال كاراتيه الشارقة "كاتا"، قد حسموا بطولة الدوري العام مبكراً، عندما توج بدرع الدوري للمرة الثالثة على التوالي، ليؤكد كاراتيه نادي الشارقة الرياضي سيطرته على اللعبة.


وبهذه المناسبة أهدى المهندس سليمان عبد الرحمن الهاجري، عضو مجلس الإدارة رئيس إدارة الألعاب الفردية الإنجاز لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وولي عهده، ونائبيه، على الدعم اللامحدود الذي تحظى به الرياضة في الإمارة، مبيناً أن النتيجة تتويج للجهود المبذولة من كافة أطراف المنظومة من جهاز فني وإداري، مشيداً بالأداء البطولي لأبناء النادي الذي كفل لهم التتويج بهذه الألقاب.

وأوضح الهاجري، أن النتائج التي ظلت تحققها الألعاب الفردية بنادي الشارقة، هي ترجمة للخطط والاستراتيجيات التي ظل يضعها مجلس الشارقة الرياضي لتطوير الألعاب الفردية في الإمارة بشكل عام ونادي الشارقة بشكل خاص، إضافة للاهتمام والمتابعة المتواصلة من مجلس الإدارة الذي يحرص على دعم الألعاب الفردية ويتابع نشاطها عن كثب، علاوة على الجهود التي يبذلها طاقم الالعاب الفردية من مشرفين وأجهزة إدارية وفنية.

ولفت رئيس الألعاب الفردية إلى أن فريق الكاراتيه ظل يحقق نتائج مميزة في السنين الأخيرة، وهو المتوج ببطولة الدوري العام في فئتي الكاتا والكوميتيه مؤخراً، وهو دليل على أن هناك عمل ومجهود كبير يبذل في الفريق، مشيداً بفريق العمل الذي يرأسه المهندس حميد شامس وطاقمه المعاون. 

ومضى الهاجري: "سياسة المحافظة على الإنجازات والاستمرارية هي أحد السمات والركائز التي يسير عليها النادي، ونادي الشارقة يعمل دائماً على جذب المواهب وتطويرها وصقلها لتكون قادرة على المحافظة على الإنجازات وإضافة نجاحات جديدة باسم الإمارات، مشيراً إلى أن النادي ملئ بالمواهب المواطنة والقادرة على الذهاب بعيداً، وهي تستحق أن تتواجد في منصات التتويج".

واختتم الهاجري حديثه بالقول: "نشيد بالتنظيم الجيد والمحترف الذي خرجت به البطولة وهو ليس بغريب على اتحاد الكاراتيه الذي تجمعنا به علاقات مميزة كما باقي اتحادات الألعاب الفردية في الدولة، نبارك لفريق الكاراتيه هذا الإنجاز وطموحاتنا دائماً المركز الأول في جميع البطولات".
 
April 19, 2022 / 1:32 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.