جار التحميل...

°C,
أقيمت بمدينة زايد الرياضية

بني ياس و"الشارقة" بطلا فئة الشباب بكأس رئيس الدولة للجوجيتسو

April 18, 2022 / 12:33 AM
أسدل الستار أمس على منافسات فئة الشباب، في بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة للجوجيتسو، التي أقيمت يومي الجمعة والسبت في جوجيتسو أرينا بمدينة زايد الرياضية، وشهدت منافسات قوية وحضوراً جماهيرياً.
الشارقة 24 – وام:

اختتمت أمس منافسات فئة الشباب، في بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة للجوجيتسو، التي أقيمت يومي الجمعة والسبت في جوجيتسو أرينا بمدينة زايد الرياضية، وشهدت منافسات قوية وحضوراً جماهيرياً كبيراً.

وجرت مساء أمس مراسم تتويج الفائزين والفائزات باللقب وبالمراكز الثلاثة الأولى، بحضور محمد سالم الظاهري نائب رئيس اتحاد الامارات للجوجيتسو، وفهد علي الشامسي الأمين العام لاتحاد الإمارات للجوجيتسو، وسالم نايف الكثيري المدير التنفيذي لنادي بني ياس للألعاب الرياضية، وطارق البحري المدير العام لرابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو، ومبارك المنهالي مدير الإدارة الفنية في الاتحاد، وعدد من ممثلي الاتحاد والشركاء والأندية.

وشهدت الجولة النهائية من المنافسات مشاركة أندية الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، والعين، والوحدة، وبني ياس وأكاديمية بالمز الرياضية "تيم 777"، إذ تنافست بقوة بنظام الحزام المفتوح.

وفي فئة البنين تمكن نادي بني ياس من الفوز باللقب بعد تفوقه على العين الذي حل ثانياً، والشارقة لرياضات الدفاع عن النفس الذي احتل المركز الثالث.

وعلى صعيد فئة البنات، تمكن فريق الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس من احراز اللقب، متفوقاً على العين الذي حل وصيفاً، ونادي الوحدة في المركز الثالث.
April 18, 2022 / 12:33 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.