جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
في النسخة الـ 23

الحرس الأميري يواجه الدفاع المدني في نهائي المؤسسات الحكومية

19 أبريل 2022 / 12:47 PM
صورة بعنوان: الحرس الأميري يواجه الدفاع المدني في نهائي المؤسسات الحكومية
download-img
وصلت منافسات البطولة الثالثة والعشرون للهيئات والمؤسسات والدوائر الحكومية لكرة القدم، للأمتار الأخيرة من النهاية، حيث سيشهد يوم غد الأربعاء، قمة نارية في نهائي البطولة بين فريق الإدارة العامة للحرس الأميري، وفريق الإدارة العامة للدفاع المدني.

الشارقة 24:

قمة نارية تشهدها ختام منافسات البطولة الثالثة والعشرون للهيئات والمؤسسات والدوائر الحكومية لكرة القدم حيث يلتقي مساء غداً الأربعاء، فريقا الإدارة العامة للحرس الأميري، مع الإدارة العامة للدفاع المدني في ختام البطولة التي ينظمها نادي موظفي حكومة الشارقة بالتعاون مع نادي الثقة للمعاقين وتحت إشراف مجلس الشارقة الرياضي. 

ضربات الترجيح تبتسم للحرس 

وصل فريق الحرس الأميري إلى المباراة النهائية بعد تصدره المجموعة الأولى ثم الفوز في دور الثمانية على الطرق والمواصلات بضربات الترجيح ليكرر سيناريو ضربات الترجيح ويعبر نصف النهائي بالفوز على فريق دائرة الخدمات الاجتماعية بضربات الترجيح بنتيجة 6/4 بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل بهدفين لكلا الفريقين.

بينما تمكن فريق الإدارة العامة للدفاع المدني من الوصول للمباراة النهائية بعد تصدره المجموعة الثانية برصيد سبعة نقاط ثم الفوز الصعب في دور الثمانية على فريق التخطيط والمساحة بضربات الترجيح ثم الفوز الكبير على فريق مجلس الشارقة للتعليم في نصف النهائي بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف.

مباراة المركز الثالث 

يتقابل فريق مجلس الشارقة للتعليم مع دائرة الخدمات الاجتماعية في مباراة تحديد المركز الثالث بعد خسارة الفريقين لمباراتيهما في نصف النهائي.

من جانبه أشاد أحمد سالم المظلوم أمين السر العام، على النجاح الكبير للبطولة في نسختها الثالثة والعشرون في ظل إجراءات احترازية للحفاظ على سلامة جميع المشاركين، وكذلك ارتفاع المستوى الفني لجميع الفرق المشاركة وقوة المنافسة بينها مثمناً الروح الرياضية العالية بين اللاعبين وهذا ما يسعى له نادي موظفي الشارقة من تنظيم مثل هذه البطولات التي تجمع موظفي الشارقة في أنشطة رياضية بهدف كسر روتين العمل اليومي وزيادة التواصل والتقارب بين الموظفين.






April 19, 2022 / 12:47 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.