جار التحميل...

°C,
يقام بنظام خروج المغلوب

8 فرق تتأهل للدور الثاني لبطولة المؤسسات الحكومية بالشارقة

April 15, 2022 / 7:15 PM
تأهلت 8 فرق رياضية من المشاركين في البطولة الـ 23 للهيئات والمؤسسات والدوائر الحكومية بالشارقة لكرة القدم؛ إلى الدور الثاني من البطولة، والذي سيقام بنظام خروج المغلوب.
الشارقة 24:

اختتمت منافسات الدور الأول للبطولة الثالثة والعشرون للهيئات والمؤسسات والدوائر الحكومية لكرة القدم التي ينظمها نادي موظفي حكومة الشارقة بالتعاون مع نادي الثقة للمعاقين وتحت إشراف مجلس الشارقة الرياضي، بتأهل ثمانية فرق للدور الثاني الذي يقام بنظام خروج المغلوب.

مواجهات قوية:

تنطلق مساء غداً السبت أولى لقاءات الدور الثاني، حيث يتقابل في المباراة الأولى فريق مجلس الشارقة للتعليم مع دائرة التسجيل العقاري، وفي المباراة الثانية يتقابل فريق دائرة التخطيط والمساحة مع الإدارة العامة للدفاع المدني، وتستكمل غداً باقي مواجهات الدور الثاني، حيث يتقابل فريق هيئة الطرق والمواصلات مع الإدارة العامة للحرس الأميري، ويواجه فريق بلدية مدينة كلباء فريق دائرة الخدمات الاجتماعية.
 
وأشاد احمد سالم المظلوم أمين السر العام لنادي موظفي حكومة الشارقة، بالمستويات القوية التي قدمتها جميع الفرق المشاركة في البطولة، وقوة المنافسة بينهم مع التحلي بالروح الرياضية، مشيراً إلى أن أهداف البطولة تتحقق بزيادة الترابط والتواصل بين موظفي حكومة الشارقة في لقاءات رياضية تنافسية خارج إطار العمل، متمنياً التوفيق لكافة الفرق المتأهلة للدور الثاني التوفيق.

من جانبه عبّر جاسم محمد حطب مدرب فريق الدفاع المدني؛ عن سعادته بالأداء الجيد للاعبي الفريق وتصدر المجموعة الثانية، مؤكداً أن جميع اللاعبين لديهم العزيمة والإصرار لبلوغ المباراة النهائية.

وتوجه مدرب فريق الدفاع المدني بالشكر إلى اللجنة التنفيذية لنادي موظفي الشارقة؛ على تنظيم مثل هذه الفعاليات التي تقوم بدورها على زيادة التقارب والتواصل بين الموظفين.
 
April 15, 2022 / 7:15 PM

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.