جار التحميل...

°C,
للمرة الأولى في تاريخ اللعبة

الشارقة بطل ووصيف دوري الأشبال لكرة اليد

April 07, 2022 / 1:14 AM
جانب من تتويج الفائزين
أحرز فريق الشارقة "أ"، لقب دوري أشبال كرة اليد وذلك للمرة الثانية على التوالي والتاسعة في تاريخ النادي، بعد الفوز على دبا الحصن، بينما أحرز فريق الشارقة "ب"، وصافة المسابقة بعد الفوز على الجزيرة.
الشارقة 24:

توج فريق الشارقة ببطولة دوري الأشبال لكرة اليد للموسم الحالي، وذلك للمرة الثانية على التوالي، والتاسعة في تاريخ النادي بالعلامة الكاملة، بعد تغلبه على فريق دبا الحصن بنتيجة 28-19، مساء الأربعاء، على ملعب نادي الشارقة الرياضي، في الجولة الخامسة والأخيرة من الدور النهائي من المسابقة، والتي خاض فيها الفريق المنافسات بفريقين الشارقة "أ"، المتوج باللقب، والشارقة "ب"، والذي حل وصيفاً للدوري بعد فوزه على أشبال الجزيرة بنتيجة 29-37.

ويعد هذا الإنجاز هو الأول من نوعه في تاريخ لعبة كرة اليد بالإمارات، بأن يتوج نادٍ واحد باللقب ويحصل على الوصافة في الفئة نفسها وبنفس الموسم، ليضاف هذا الرقم القياسي لسلسلة الأرقام غير المسبوقة لكرة اليد الشرقاوية خلال المواسم الــ 6 الأخيرة.

وتَوج فيصل الطواش عضو اتحاد الإمارات لكرة اليد رئيس لجنة المدربين، أشبال الشارقة "أ وب" بالميداليات الذهبية والفضية، بحضور جاسم محمد عضو إدارة الألعاب الجماعية، مشرف كرة اليد الشرقاوية ويوسف أحمد، مشرف المراحل السنية بقلعة الملك.
April 07, 2022 / 1:14 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.