جار التحميل...

°C,
ضمن الجولة الـ25 لمنافسات دوري الهواة

البطائح يخطف وصافة دوري الأولى بعد الفوز على العربي

March 27, 2022 / 12:44 AM
لقطة من مباراة البطائح والعربي بدوري الدرجة الأولى لكرة القدم
اقتنص فريق البطائح، وصافة دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، وذلك بعد الفوز على العربي، في افتتاح مباريات الجولة الخامسة والعشرين من البطولة.
الشارقة 24:

حقق البطائح ودبا الفجيرة، فوزين مهمين، على حساب العربي والرمس، فيما كسب التعاون سيتي في افتتاح مباريات الجولة 25، من دوري الدرجة الأولى.

وتختتم الجولة، اليوم الأحد، بإقامة أربع مباريات، حيث يلتقي دبا الفجيرة مع جلف إف سي، ويستقبل الحمرية الجزيرة الحمراء، ويواجه الذيد مصفوت، ويحل الفجيرة ضيفاً على مسافي.

وصعد البطائح، إلى المركز الثاني في جدول الترتيب مؤقتاً، بفوزه المثير على العربي بهدفين، سجلهما أناتول برتراند في الدقيقة 41، وجارديل أوليفيرا في الدقيقة 75، في قمة عرفت إثارة كبيرة وندية في ظل رغبة كل طرف في الخروج فائزاً، ليعزز حظوظه في الصعود لدوري أدنوك للمحترفين.

ورفع صاحب الأرض رصيده إلى 55 نقطة، وتراجع العربي إلى المركز الثالث وتجمد رصيده عند 53 نقطة.

واستعاد دبا الحصن لغة الفوز، برباعية نظيفة في مرمى مضيفه الرمس، دوّنها واندرسون في الدقيقتين 12 و17، والمربوعي في الدقيقة 58، والنقبي بالخطأ في مرماه في الدقيقة 94، وبهذه النتيجة تقدم دبا الحصن للمركز الرابع برصيد 50 نقطة، وتراجع الرمس للمركز الثالث عشر وله 17 نقطة.
 
وأشعل فوزا البطائح ودبا الحصن الصراع على الوصافة، وينتظر أن يشتد التنافس بين الفريقين، إضافة إلى العربي والحمرية في الجولات المقبلة، من أجل حسم المركز الثاني، والفوز ببطاقة الصعود الثانية، فيما يبدو دبا مرشحاً للحصول على بطاقة الصعود الأولى، في ظل ابتعاده بفارق مريح عن منافسيه حتى الآن، ولدبا 61 نقطة قبل مباراته مع جلف إف سي، اليوم الأحد.
March 27, 2022 / 12:44 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.