جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
في افتتاح مباريات المجموعة الثانية

فريقا الدفاع المدني والطرق يفوزان في صالات موظفي الشارقة

07 أبريل 2022 / 3:36 PM
صورة بعنوان: فريقا الدفاع المدني والطرق يفوزان في صالات موظفي الشارقة
download-img
نجح فريقا الإدارة العامة للدفاع المدني وهيئة الطرق والمواصلات من تحقيق فوز مستحق في افتتاح مباريات المجموعة الثانية، ضمن منافسات البطولة الـ 23 للهيئات والمؤسسات والدوائر الحكومية لكرة القدم.
الشارقة 24:

حقق فريقا الإدارة العامة للدفاع المدني وهيئة الطرق والمواصلات فوزاً مستحقاً في افتتاح مباريات المجموعة الثانية، ضمن منافسات البطولة الـ 23 للهيئات والمؤسسات والدوائر الحكومية لكرة القدم، التي ينظمها نادي موظفي حكومة الشارقة، بالتعاون مع نادي الثقة للمعاقين، وتحت إشراف مجلس الشارقة الرياضي، بمشاركة 12 فريقاً يمثلون الدوائر والمؤسسات الحكومية بالشارقة.

سباعية نظيفة للدفاع المدني   

وفي أولى مباريات المجموعة الثانية، حقق فريق الإدارة العامة للدفاع المدني فوزاً على بلدية مدينة كلباء بـ 7 أهداف مقابل لا شيء، في مباراة من طرف واحد سيطر عليها فريق الدفاع، وقدم لاعبوه عرضاً مميزاً أحرز أهداف الدفاع المدني اللاعب فهد موسى 3 أهداف، واللاعب أيمن أبو علي هدفان، وهدف لكل من عصام علاء وعلي ياسين، وبهذه النتيجة يتصدر فريق الدفاع المدني المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط.

فوز مستحق للطرق 

وبـ 7 أهداف مقابل 3، وأداء ممتع، حقق فريق هيئة الطرق المواصلات فوزه في   أولى مبارياته بالبطولة على فريق جمعية الشارقة التعاونية، بعد سيطرة كاملة على المباراة، وقدم لاعبوه فاصلاً من الأداء المميز في فنون كرة الصالات، أحرز أهداف الطرق اللاعبون شادي قنديل 3 أهداف وهدفان لكل من صابر عبد العال وإسلام حسين، ليحقق فريق الطرق أول 3 نقاط له في البطولة، ويحتل المركز الثاني في المجموعة بفارق النقاط عن الدفاع المدني. 

ومن جانبه، عبر هيثم نبيل مدرب فريق هيئة الطرق والمواصلات عن سعادته بالأداء المميز للاعبي الفريق خلال المباراة، وتحقيق الفوز الأول الذي سيكون له مردود إيجابي خلال المنافسات، مشيراً إلى أنه تم تدعيم الفريق بالعديد من العناصر المميزة من أجل تحقيق لقب البطولة موجهاً الشكر إلى اللجنة التنفيذية لنادي موظفي الشارقة على تنظيم مثل هذه الفعاليات التي تقوم بدورها على زيادة التقارب والتواصل بين موظفي حكومة الشارقة.

جائزة أفضل لاعب في المباراة 

اختارت اللجنة المنظمة للبطولة اللاعب أيمن أبو علي من الدفاع المدني للفوز بجائزة أفضل لاعب في المباراة الأولى، كما اختارت اللاعب شادي قنديل للفوز بجائزة أفضل لاعب في المباراة الثانية، قدم الجائزة أسامة الدوخي، عضو اللجنة التنفيذية لنادي موظفي حكومة الشارقة.


 
April 07, 2022 / 3:36 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.