جار التحميل...

°C,
بحفر آبار مياه كصدقة جارية عنهن

للعام الثاني... مجلس الخالدية يطلق مبادرة تكريم الأمهات المتوفيات

April 03, 2022 / 1:59 PM
حرصاً منه على استمرار الفعاليات المجتمعية الخاصة بالأهالي، وللعام الثاني على التوالي، يطلق مجلس ضاحية الخالدية مبادرة تكريم الأمهات المتوفيات، من خلال التبرع بحفر آبار مياه كصدقة جارية لهن.
الشارقة 24:

يطلق مجلس ضاحية الخالدية للعام الثاني على التوالي مبادرته التي تعتبر الأولى من نوعها على مستوى مجالس الضواحي ضمن مبادراته المجتمعية بعنوان" مبادرة يوم الأم للأمهات المتوفيات ".

وتمثلت المبادرة في القيام بحفر آبار مياه كصدقة جارية عن المتوفين من أمهات أهالي الضاحية عن طريق جمعية الشارقة الخيرية تكريماً لهم لعام 2022 م وحرصاً من المجلس على استمرار الفعاليات المجتمعية الخاصة بالأهالي.

وتأتي الفعالية في سياق رؤية المجلس إلى إبراز دور الأم وما قامت به لتعزيزه وتقديره ، وتكريماً لمكانتها الكبيرة ودورها في بناء الأسرة الصالحة ، وما قامت به من تربية وتنشئة الأجيال التي تساهم في خدمة الوطن وتعظيم منجزاته وإعلاء رايته ،وهي خطوة يهدف من خلالها لتعزيز مهماته في تقدير هذه الفئات، رحم الله أمهات أهالي ضاحية الخالدية وأبدلهن داراً خيراً من دارهن ، وأهلاً خيراً من أهلهن ، وأدخلهن الجنة مع الصالحين والأبرار.

وقام المجلس بتقديم شيك نقدي بقيمة وقدرها 10,000 درهم لجمعية الشارقة الخيرية لتخصيصه لحفر آبار مياه كصدقة جارية عنهم وتم استلام الشيك من قبل عائشة الحويدي مدير إدارة التطوع وخدمة المجتمع في الجمعية.

ومن جانبه توجه سعادة خلفان سعيد المري رئيس مجلس ضاحية الخالدية بالتقدير والثناء لكل أم عملت على العطاء وما قدمته سواء لأسرتها أو لوطنها من عمل وتربية للأبناء ومساهمتهم في بناء الأجيال .

وأوضح أن كل ما يقوم به المجلس من مبادرات اجتماعية وإنسانية تأتي من منطلق دوره المجتمعي في تكريم الأم وتثمين عطاءها. 

وأشاد بدور الأم في بناء الإنسان والأوطان معتبراً إياها ركناً من أركان المجتمع ، وأن التكريم الذي أقامه المجلس ما هو إلا جزء بسيط لا يوفي الأمهات حقهن .

وفي الختام شكر المري وفد الجمعية الخيرية الذي حضر إلى مقر المجلس لاستلام الشيك متمنياً لهم كافة التوفيق والنجاح في مسيرتهم في الأعمال الخيرية .







April 03, 2022 / 1:59 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.