جار التحميل...

°C,
تتويجاً لجهودها في التطوير وتعزيز رضا المتعاملين

إدارة المياه بكهرباء الشارقة تحصل على شهادة الجودة أيزو 9001

April 04, 2022 / 2:39 AM
حصلت إدارة المياه بهيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة، على شهادة الجودة الآيزو 9001 /2015 وذلك تتويجاً لجهودها في الارتقاء بالعمل وتنظيم العمليات، وتلبية احتياجات المتعاملين وتقليل الإجراءات ووقت إنجاز المعاملات مما يعزز من رضا المتعاملين وتحقيق الأهداف الاستراتيجية والتشغيلية.
الشارقة 24:

تواصل هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة، جهودها لتطبيق أفضل المعايير والمواصفات العالمية في مجالات عملها، وفي إطار سعيها لتحقيق التميز، حصلت إدارة المياه بالهيئة على شهادة الجودة الآيزو 9001 /2015 وذلك تتويجاً لجهودها في الارتقاء بالعمل وتنظيم العمليات، وتلبية احتياجات المتعاملين وتقليل الإجراءات ووقت إنجاز المعاملات مما يعزز من رضا المتعاملين وتحقيق الأهداف الاستراتيجية والتشغيلية ويتواكب مع التغييرات والنهضة الحضارية والاقتصادية التي تشهدها إمارة الشارقة بقيادة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة .
 
وأكد المهندس فيصل السركال مدير إدارة المياه، أن تطبيق المواصفات القياسية في العمل، من خلال هذا القطاع يهدف إلى التطوير من خلال استخدام أحدث الأساليب الإدارية والتكنولوجية في الإدارة، وتأهيل العنصر البشرى على أعلى المستويات.

وأوضح أن إدارة المياه تعتمد على مجموعة من الإجراءات والعمليات تركز على تحقيق سياسة الجودة وأهدافها لتلبية احتياجات المتعاملين وفقا للشروط المطلوبة وتبنى منهجية التفكير عبر توقع المخاطر واتخاذ الإجراءات اللازمة لها وتحديد الفرص والعمل على استثمارها بما يدفع عمليات التحسين المستمر داخل منظومة العمل بالإدارة.

وأضاف أن خطة إدارة المياه تتضمن رفع مستوى الموظفين وتنمية وعيهم وتطوير مهاراتهم في مجال الجودة وتحديد مواصفاتها، وبيان دور التدقيق الداخلي في ضمان الجودة من خلال التقييم الموضوعي، والمستقل للأنشطة والخدمات لتحسينها وتطويرها.
April 04, 2022 / 2:39 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.