جار التحميل...

°C,
بمشاركة نخبة من نجوم المسرح العربي

الثقة للمعاقين يحتفى بوصيف الدولة لبطولة كرة القدم للإعاقة السمعية

March 29, 2022 / 3:13 PM
احتفى نادي الثقة للمعاقين بفريق كرة القدم للإعاقة السمعية بعد تحقيقه المركز الثاني في بطولة الدولة لكرة القدم للإعاقة السمعية، تقديراً لإنجاز الفريق في البطولة، بعد إعادة تكوين الفريق بعناصر شابة جديدة.
الشارقة 24:

نظم نادي الثقة للمعاقين، احتفالاً، لتكريم فريق كرة القدم للإعاقة السمعية بعد تحقيقه المركز الثاني في بطولة الدولة لكرة القدم للإعاقة السمعية، تقديراً لإنجاز الفريق في البطولة، بعد إعادة تكوين الفريق بعناصر شابة جديدة.

كرّم الفريق، سعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم رئيس مجلس إدارة نادي الثقة للمعاقين، وشهده نخبة من نجوم المسرح العربي، وهم الفنان الكبير محمد منصور من دولة الكويت، والفنان عبد الله الزهلي من سلطنة عمان، والفنانة القديرة عبير الجندي من دولة الكويت، وذلك على هامش زيارتهم لنادي الثقة للمعاقين حيث شاركوا أبطال الفريق من ذوي الإعاقة السمعية فرحتهم بهذا الإنجاز المحقق.

وثمّن الدكتور طارق سلطان بن خادم، الإنجاز الذي حققه اللاعبون خلال البطولة، في خطوة تعتبر جيدة بعد إعادة بناء الفريق وضم العديد من العناصر الشابة.

وأكد بن خادم أن الفريق وضع خطة استعداد من الآن لبطولة العام المقبل، من أجل تحقيق البطولة، مشيراً إلى أن إدارة نادي الثقة للمعاقين تقف بقوة خلف الفريق. 

من جانبه، أشاد اللاعب عبد الله عامر "كابتن الفريق"، بدور مجلس إدارة نادي الثقة في توفير كافة سبل الدعم من أجل الوصول لمنصة التتويج، ووعد عامر الجميع بأن تحقيق المركز الثاني هو خطوة نحو تحقيق اللقب العام المقبل.
March 29, 2022 / 3:13 PM

مواضيع ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.