جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
في تصعيد خطير يستهدف أمن الطاقة

تحالف دعم الشرعية يعترض صاروخاً حوثياً و10 مسيرات باتجاه السعودية

25 مارس 2022 / 9:00 PM
صورة بعنوان: تحالف دعم الشرعية يعترض صاروخاً حوثياً و10 مسيرات باتجاه السعودية
download-img
المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف العميد الركن تركي المالكي
دمرت قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن، اليوم الجمعة، صاروخاً باليستياً و10 طائرات مفخخة "مسيرة" أطلقتها الميليشيات الحوثية الإرهابية في اليمن، باتجاه المملكة العربية السعودية.
الشارقة 24 – كونا:

أكدت قيادة قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن، اليوم الجمعة، اعتراض وتدمير تسع طائرات مفخخة "مسيرة"، أطلقتها الميليشيات الحوثية الإرهابية في اليمن، باتجاه المملكة العربية السعودية.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية "واس" عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف العميد الركن تركي المالكي قوله، إن المسيرات تعمدت استهداف الأعيان المدنية ومصادر الطاقة، مؤكداً إحباط جميع المحاولات العدائية لاستهداف المناطق الجنوبية والوسطى والشرقية في السعودية.

كما أعلنت قيادة قوات التحالف، تدمير صاروخ باليستي أطلق باتجاه مدينة جازان، وطائرة مفخخة "مسيرة" استهدفت مدينة نجران جنوبي السعودية.

وأكد التحالف، سقوط مقذوف معاد على محطة لتوزيع الكهرباء بمنطقة صامطة، بالإضافة إلى استهداف عدائي لخزانات الشركة الوطنية للمياه بمنطقة ظهران الجنوب.

وأشار التحالف، إلى أن حريقاً محدوداً نشب بمحطة توزيع الكهرباء، إثر الاستهداف من دون وجود خسائر بشرية، مشيراً إلى وقوع أضرار مادية ببعض المركبات المدنية والمنازل السكنية، بسبب الهجمات على خزانات الشركة الوطنية للمياه.

ووصف التحالف، المحاولات الحوثية العدائية، بأنها تصعيد خطير يستهدف أمن الطاقة وعصب الاقتصاد العالمي.
March 25, 2022 / 9:00 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.