جار التحميل...

°C,
في دفع الجلة

نورة الكتبي تهدي منتحبنا ذهبية دولية "فزاع لقوى أصحاب الهمم"

March 23, 2022 / 8:03 PM
حققت نورة الكتبي لاعبة منتخبنا الوطني الذهبية الأولى، في بطولة فزاع الدولية لألعاب القوى لأصحاب الهمم، والتي يسدل عنها الستار، الخميس، بمشاركة 500 لاعب ولاعبة.
الشارقة 24:

أهدت نورة الكتبي منتخبنا، الذهبية الأولى في بطولة "فزاع الدولية لألعاب القوى لأصحاب الهمم" التي يُسدل الستار عليها، الخميس، على مضمار نادي دبي لأصحاب الهمم والتي يشارك فيها 500 لاعب ولاعبة من 43 دولة.

وحلقت البطلة الإماراتية بالمركز الأول في دفع الجلة "إف 32 "، فيما حصلت زميلتها ذكرى الكعبي على الميدالية البرونزية في المسابقة نفسها.

وفاز لاعبنا عبد الله مصباحي بفضية رمى القرص "إف54 و55 "، بينما ذهبت الميدالية الذهبية إلى السوري وسام الرزق، فيما كان المركز الثالث والميدالية البرونزية من نصيب نييدري من لاتفيا.

وفي مسابقة دفع الجلة سيدات الفئة "إف33 و34 "حصدت الإمارات ميداليتين فضية وبرونزية عن طريق سارة الجنيبي وإنصاف النعيمي على التوالي، فيما ذهب المركز الأول والميدالية الذهبية إلى الجزائرية المتألقة صفية جلال، والتي كانت قد حطمت الرقم العالمي في مسابقة دفع الجلة الفئة" إف 56 و57 " المسجل باسمها في ختام منافسات اليوم الأول مؤكدة إنها بطلة من ذهب وصاحبة أرقام قياسية على الصعيد العالمي والأفريقي.

وبانتهاء منافسات اليوم الثاني، نجح منتخبنا في حصد 5 ميداليات ملونة ذهبية وفضيتين وبرونزيتين.

March 23, 2022 / 8:03 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.