جار التحميل...

°C,
تنجز طلبات المتعاملين بسهولة وبسرعة

"اجتماعية الشارقة" تستقبل 200 مكالمة يومياً لإسعاد المتعاملين

March 22, 2022 / 2:34 PM
أكدت دائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة، أن الخط الرئيسي 800700 والذي يعمل على مدار الساعة، يستقبل ما يقارب إلى 200 مكالمة يومياً وتقل في الإجازات، حيث تولي الدائرة موضوع السعادة اهتماماً كبيراً من خلال التركيز على إسعاد المتعاملين وإنجاز كافة طلباتهم بسهولة وبسرعة من خلال تطوير الخدمات المقدمة.
الشارقة 24:

تولي دائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة، موضوع السعادة اهتماماً كبيراً من خلال التركيز على إسعاد المتعاملين وإنجاز كافة طلباتهم بسهولة وبسرعة من خلال تطوير الخدمات المقدمة وتوفير خدمات جديدة لتحقيق هذا الجانب. 

إرضاء المتعامل

وقالت سكينة حسن هاشم رئيس قسم سعادة المتعاملين في إدارة الاتصال الحكومي: "إن عملنا الأساسي هو تقديم خدمة فريدة توازي وتحقق ما يتوقعه منا المتعامل، وتقديم خدمة تحوز على رضاه، وتترك انطباعاً جيداً لديه، خاصة وأننا نستقبل جميع المراجعين، من خلال مقرات الدائرة أو عبر الإيميلات والاتصالات الواردة للدائرة عبر الخط الرئيسي 800700 والذي يعمل على مدار الساعة وتشمل الاتصالات بلاغات لجميع فئات فاقدي الرعاية الاجتماعية والتقديم على خدمات الضمان الاجتماعي، وخدمات مركز كبار السن، والتطوع، ويستقبل أيضاً الشكاوى والملاحظات والاستفسارات"، مؤكدة أن الدائرة استقبلت حوالي 8399 مكالمة خلال الربيع الأخير من العام 2021.

200 مكالمة يومياً


وتضيف هاشم، بأن عدد المكالمات يصل ما يقارب إلى 200 مكالمة يومياً وتقل في الإجازات، حيث يستهدف القسم لاستقبال جميع طلبات المتصلين بالدائرة من كافة فئات المجتمع، خاصة وأن السياسة المتبعة في إسعاد المتعاملين هي تلبية طلباتهم بأسرع وقت ممكن، وفي بعض الخدمات لا تزيد عن بضع دقائق، خاصة في البلاغات.
March 22, 2022 / 2:34 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.