جار التحميل...

°C,
بمشاركة الأمهات المتطوعات

نادي "الأصالة" باجتماعية الشارقة يحتفل بيومي الأم والمرأة العالمي

March 21, 2022 / 10:38 AM
أقام نادي "الأصالة" بدائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة احتفالية في حديقة الصفا بدبي، بمناسبة يوم المرأة العالمي الذي يصادف 8 مارس، ويوم الأم في 21 مارس، بالتعاون مع شركة فايبس دبي، وشاركت في الاحتفال 17 سيدة من النادي، و6 من المتطوعات في مركز الشارقة للتطوع، للاحتفاء بسيدات الجيل الأول، اللاتي قدمن الكثير من التضحيات للوطن.
الشارقة 24:

يشهد شهر مارس العديد من الفعاليات والمناسبات الدولية والعربية والمحلية، ويأتي في مقدمتها اليوم الدولي للمرأة في 8، ويوم الطفل الإماراتي في 15، ويوم الأم في 21، وتحرص دائرة الخدمات الاجتماعية على الاحتفال بهذه المناسبات لكونها تتعلق بالفئات التي تعنى بها مثل الأم والطفل وكبار السن، تعبيراً عن اهتمامها بهم وبراحتهم ورعايتهم وتوفير الأجواء المناسبة لهذه الاحتفالات.

وتشارك فروع الدائرة بالتنظيم والتخطيط لهذه المناسبات، ومن هذه الاحتفالات، الاحتفال الذي نظمته عضوات نادي "الأصالة" في فرع الدائرة بالحمرية بالتعاون مع شركة فايبس دبي، في احتفالية أقيمت في حديقة الصفا بدبي.

وشاركت في الاحتفال 17 سيدة من نادي الأصالة، و6 سيدات من المتطوعات في مركز الشارقة للتطوع، حيث جاءت هذه اللفتة للاحتفاء بسيدات الجيل الأول اللاتي قدمن الكثير من التضحيات للوطن، ولا زلن حتى يومنا هذا يعملن في مجال التطوع المغروس في عقيدتهن وإيمانهن.

وعلى مدى 4 ساعات أمضت المجموعة المشاركة أوقاتاً من الفرح والمرح واسترجاع الذكريات وزرع البهجة في نفوسهن، خاصة بعد مرور وقت طويل على تنظيم رحلات واقعية، فكان اللقاء بينهن مفرحاً جداً.

وتضمن الاحتفال العديد من الفعاليات المختلفة، من مسابقات وألعاب وفقرات من حديث الذكريات، وشاركت إحداهن بصنع "الخبيصة"، وهو طبق من المأكولات الشعبية الإماراتية، وتعليمها للأخريات، كما تم تقطيع قالب من الحلوى بالمناسبة وتوزيع الهدايا.  
March 21, 2022 / 10:38 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.