جار التحميل...

°C,
بحضور هيثم بن صقر

أيام الشارقة التراثية تحط رحالها في كلباء

March 19, 2022 / 8:53 AM
انطلقت الجمعة في مدينة كلباء، فعاليات أيام الشارقة التراثية في نسختها الـ 19، وأكد أحمد محمد الدّح مدير المشاريع والممتلكات التراثية بمعهد الشارقة للتراث، أن "الأيام" مستمرة في القرية التراثية بكلباء حتى 25 مارس الجاري، بمشاركة العديد من الفرق المحلية والأجنبية.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

شهد الشيخ هيثم بن صقر القاسمي نائب رئيس مكتب سمو الحاكم بكلباء، الجمعة، حفل افتتاح أيام الشارقة التراثية في مدينة كلباء، بحضور سعادة الدكتور عبد العزيز المسلم رئيس معهد الشارقة للتراث، وسعادة الدكتور سليمان سرحان الزعابي رئيس المجلس البلدي لمدينة كلباء، وحشد من المسؤولين.

وقال أحمد محمد الدّح مدير المشاريع والممتلكات التراثية في معهد الشارقة للتراث، إن النسخة الـ 19 للأيام التي ينظمها المعهد مستمرة في القرية التراثية بكلباء، حتى 25 مارس الجاري، بمشاركة العديد من الفرق المحلية والأجنبية.

وأضاف في تصريحات لـ "الشارقة 24"، أن الفعاليات تتضمن باقة ثرية ومتنوعة من الأنشطة التراثية، والثقافية، والفنية التي تبرز الموروث الأصيل، من أهازيج وفلكلور وحرف تقليدية.

وأوضح الدح أن القرية التراثية في كلباء تحتوي على مختلف البيئات البحرية، والجبلية، والزراعية؛ لافتاً إلى مشاركة نحو 18 جهة في الفعاليات تبرز من خلالها مشاريعها المتعلقة بالتراث، والإنجازات الحضارية التي تحفل بها إمارة الشارقة بشكل عام، ومدينة كلباء على وجه الخصوص.
March 19, 2022 / 8:53 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.