جار التحميل...

°C,
في قلب الشارقة والمناطق الشرقية

100 ألف زائر لفعاليات الأسبوع الأول من أيام الشارقة التراثية

March 18, 2022 / 10:15 PM
جانب من زوار الأيام التراثية
استقبلت فعاليات الأسبوع الأول من "أيام الشارقة التراثية" المقامة في كل من قلب الشارقة والمناطق الشرقية أكثر من 100 ألف زائر، حضروا إلى ساحة التراث من مختلف أنحاء إمارة الشارقة والإمارات.
الشارقة 24:

استقطبت فعاليات الأسبوع الأول من "أيام الشارقة التراثية" المقامة في كل من قلب الشارقة والمناطق الشرقية 102 ألف زائر حضروا إلى ساحة التراث من مختلف أنحاء إمارة الشارقة والإمارات ودول العالم.

وقال سعادة الدكتور عبد العزيز المسلم رئيس معهد الشارقة للتراث، الجهة المنظمة للحدث، "نحن سعداء باستقبال هذا العدد الكبير من الزوار والمهتمين بالتراث والموروث الثقافي والشعبي الإماراتي والعربي والعالمي، والاحتفاء بأدواته ومفرداته ما يؤكد النجاح المتزايد لهذا المهرجان التراثي، الذي يقدم باقة متجددة من الفعاليات تتيح الفرصة للحضور، للاستمتاع بالأجواء الجميلة في مواقع الفعاليات.

وأشار المسلم إلى أن يوم أمس تميّز بحضور أعداد كبيرة من الزوار الصغار إلى ساحة التراث، والذين استمتعوا بفعالية "حق الليلة"، التي نظمتها الأيام خلال ساعات المساء وتضمنت العديد من التوزيعات على الأطفال ترسيخاً لهذه العادة التراثية الجميلة، لافتاً إلى أن اللجنة العليا للأيام حرصت على توفير كافة التسهيلات للزوار، وتقديم الفعاليات المتجددة التي تجعل لكل يوم أجواء ممتعة خاصة.
March 18, 2022 / 10:15 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.