جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بحضور حشد من المسؤولين

ملتقى الشركاء الأول يناقش منجزات شيص وآفاق تطورها

17 مارس 2022 / 7:19 PM
نظم والي منطقة شيص، بالتعاون مع "بلدي مدينة خورفكان"؛ الملتقى الأول للشركاء من كافة الدوائر الحكومية، وقال محمد خميس النقبي، نائب والي منطقة شيص، إن الملتقى ناقش ما تشهده المنطقة من قفزة نوعية في مختلف الميادين.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

ناقش ملتقى شيص الأول للشركاء، ما تحقق من إنجازات في المنطقة التي باتت مقصداً سياحياً مميزاً، بعد تطوير بنيتها التحتية وإنشاء العديد من المرافق الخدمية والسياحية بها، علاوة على بحث الأفكار والمقترحات الداعمة لنهضة المنطقة.

حضر فعاليات الملتقى سعادة خميس سالم السويدي رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى، وسعادة الدكتور راشد خميس النقبي رئيس المجلس البلدي لمدينة خورفكان، وسلطان يعقوب المنصوري مدير الديوان الأميري في خورفكان، ومحمد خميس النقبي نائب والي منطقة شيص، والعقيد دكتور علي الكي الحمودي مدير ادارة شرطة المنطقة الشرقية، وحشد من رؤساء ومديري الدوائر والمؤسسات الحكومية بمدينة خورفكان، وأهالي وأعيان منطقة شيص.

وقال محمد خميس النقبي نائب والي منطقة شيص في تصريحات لـ "الشارقة 24"، إن الملتقى ناقش ما تشهده المنطقة من قفزة نوعية في مختلف الميادين، بجهود ومتابعة حثيثة من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

وأضاف أن الحضور ناقشوا الشراكات والمبادرات والخدمات الاستباقية المشتركة، التي تسهم في تطوير المنطقة، ودعم نهضتها خاصة في القطاع السياحي والأمني.
March 17, 2022 / 7:19 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.