جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
أكد أن سموه رسم مكانة الإمارة بجدارة بين أفضل وأرقى مدن العالم

محمد خميس: حاكم الشارقة.. 50 عاماً في خدمة الوطن والإنسانية

25 يناير 2022 / 10:18 AM
صورة بعنوان: محمد خميس: حاكم الشارقة.. 50 عاماً في خدمة الوطن والإنسانية
download-img
محمد خميس النقبي نائب والي منطقة شيص
هنأ محمد خميس النقبي نائب والي منطقة شيص، صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بمناسبة مرور 50 عاماً على توليه مقاليد الحكم في الإمارة، وأكد أن مسيرة سموه، التي تمتد لنصف القرن من العمل الدؤوب، تخطت حدود الإمارة والوطن.
الشارقة 24:

أكد محمد خميس النقبي نائب والي منطقة شيص، أن مسيرة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، والتي تمتد لنصف القرن من العمل الدؤوب تخطت حدود الإمارة والوطن.

وأوضح نائب والي منطقة شيص، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، أن كلمات الشكر والثناء لا توفي رجلاً نذر عمره ووقته وجهده لخدمة المواطن والمقيم، ليرسم مكانة الشارقة بجدارة بين أفضل وأرقى المدن العالمية، وليهب الإنسانية جمعاء بعطائه المعهود وعلمه الغزير.

وأضاف النقبي، أن بصمات سموه في مختلف المجالات، طالت كافة البلدان العربية لاسيما في الحقلين الثقافي والخيري، كما غمرت أياديه البيضاء، الكثير من دول العالم بالعطاء والخير.

واختتم حديثه قائلاً: ندعو الله أن يحفظ سموه ذخراً لوطنه وأمته، ونتضرع إليه، أن يرزقه الصحة والعافية والعمر المديد لأهله وشعبه ومحبيه من كافة أنحاء العالم.
January 25, 2022 / 10:18 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.