جار التحميل...

°C,
في عدد من المؤسسات الحكومية والجهات والشركات الخاصة

"الشارقة للتمكين الاجتماعي" تعزز تدريب أيتام المؤسسة وظيفياً

15 مارس 2022 / 2:13 AM
كشفت مؤسسة الشارقة للتمكين الاجتماعي، عن تدريب 14 من أبنائها الأيتام، في عدد من المؤسسات الحكومية والجهات والشركات الخاصة، وذلك إطار الجهود التي تقدمها المؤسسة في برنامج التمكين المهني الوظيفي، دعماً للمهارات المهنية لديهم، ولتمكينهم لوظائف المستقبل.
الشارقة 24:

أعلنت مؤسسة الشارقة للتمكين الاجتماعي، تدريب 14 من أبنائها، في عدد من المؤسسات الحكومية والجهات والشركات الخاصة، وذلك إطار الجهود التي تقدمها المؤسسة في برنامج التمكين المهني الوظيفي، والتي تحرص من خلالها على تأهيل الأيتام وظيفياً، دعماً للمهارات المهنية لديهم، ولتمكينهم لوظائف المستقبل.

وأوضحت نوال الحامدي مدير إدارة الرخاء الاجتماعي في المؤسسة، أن أفراد ومؤسسات المجتمع يشاركون بدور فاعل في عملية دعم البرامج التي تنفذها المؤسسة، ونحن نثمن استجابة الجهات معنا ما يرسم إيمانهم بالمسؤولية المجتمعية.

بدوره، أكد محمد سالم الكعبي رئيس شعبة التطوير في بلدية مدينة الشارقة، أنه في إطار التعاون المشترك بين بلدية مدينة الشارقة، ومؤسسة الشارقة للتمكين الاجتماعي، وتحقيقاً لمبدأ المسؤولية المجتمعية، فقد تم منح فرص تدريبية لعدد من الأبناء الأيتام المنتسبين للمؤسسة، وذلك لدعم جانب التمكين الوظيفي من خلال تنمية مهاراتهم في المجال الإداري والفني.

من جهته، شدد هلال أحمد المحرم مدير إدارة الموارد البشرية والشؤون الإدارية في جمعية الشارقة التعاونية، على حرصه على تفعيل التكافل الاجتماعي تحقيقاً لمبدأ المسؤولية المجتمعية، وقد تم التعاون مع مؤسسة الشارقة للتمكين الاجتماعي وقبول تدريب عدد من الأبناء الأيتام المنتسبين للمؤسسة لإكسابهم الخبرة العملية والمهارات المطلوبة التي تؤهلهم للالتحاق بسوق العمل.

وعبر عدد من الأبناء الأيتام، عن شكرهم لجميع القائمين على تنفيذ برنامج التدريب والتطوير الوظيفي.
March 15, 2022 / 2:13 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.