جار التحميل...

°C,
يومي السبت والأحد

مهرجان قناة الوسطى لسباق الهجن ينطلق بدورته الـ 2 بمنافسات قوية

12 مارس 2022 / 10:04 PM
تحت رعاية وتوجيه من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة انطلاق فعاليات مهرجان قناة الوسطى لسباق الهجن في دورته الـ 2، على ميدان الذيد لسباقات الهجن.
الشارقة 24 – مطر الحوسني:

أكد سعيد راشد بن فاضل الكتبي مدير قناة الوسطى من الذيد، انطلاق منافسات مهرجان قناة الوسطى لسباق الهجن في دورته الـ 2، بمشاركة كبيرة من مُلاك الهجن في المنطقة الوسطى بالشارقة والإمارات الأخرى، ومشاركين من الدول الخليجية، وتستمر هذه المنافسات يومي السبت والأحد بتاريخ 12 و13 مارس، في ميدان الذيد لسباقات الهجن.

وأفاد سعيد راشد بن فاضل الكتبي في تصريحات خاصة لـ "الشارقة 24"، أن الفئات المشاركة في اليوم الأول هي من فئة سن "الحقاقة"، والفئات في اليوم الثاني هي فئة سن "اللقايا"، وتستمر المنافسات في فترة صباحية ومسائية على اليومين، حيث أن الفترة الصباحية تضم أشواط بمجموع 14 شوط، 4 أشواط لأهالي المنطقة الوسطى و10 أشواط مفتوحة لجميع المشاركين، والفترة المسائية بمجموع 12 شوط، جميعها أشواط مفتوحة لجميع المشاركين، على مسافة 4 كم.

وأضاف مدير قناة الوسطى من الذيد، أنه بحضور الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي نائب حاكم الشارقة سيتم تكريم الفائزين والجهات الراعية لمهرجان قناة الوسطى لسباق الهجن في دورته الـ 2، في اليوم الثاني بعد أشواط الفترة المسائية في المنصة الرئيسية لميدان الذيد لسباقات الهجن.
March 12, 2022 / 10:04 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.