جار التحميل...

°C,
تنظمه هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون

مهرجان قناة الوسطى من الذيد الثاني للهجن ينطلق 12 مارس

08 مارس 2022 / 7:27 PM
خلال المؤتمر
تنطلق فعاليات مهرجان قناة الوسطى من الذيد الثاني للهجن، الذي تنظمه هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون على ميدان الذيد لسباقات الهجن، يومي 12 و13 مارس الجاري.
الشارقة 24:

تحت رعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، تقام يومي 12 و13 مارس الجاري، فعاليات مهرجان قناة الوسطى من الذيد الثاني للهجن، الذي تنظمه هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون على ميدان الذيد لسباقات الهجن.

ويشهد المهرجان تنظيم 52 شوطاً مفتوحاً للراغبين في المشاركة من أنحاء دولة الإمارات كافة، ودول الخليج مقسومة على فئتين تشملان 26 شوطاً لسن الحقاقة و26 شوطاً لسن اللقايا موزعة على فئة أشواط الرموز والأشواط العامة حيث خصص المهرجان جوائز نقدية وعينية للفائزين.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقد الثلاثاء، بمقر القناة بمدينة الذيد، بحضور سعيد راشد بن فاضل الكتبي مدير قناة الوسطى من الذيد، ومطر علي بن هويدن رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة لسباقات الهجن، وعبيد بن حامد الطنيجي منسق المهرجان، وعدد من رؤساء ومدراء المؤسسات الحكومية.

وأكد سعيد راشد بن فاضل الكتبي، أن المهرجان بات تقليداً سنوياً يهدف إلى صون التراث الثقافي لإمارة الشارقة ولدولة الإمارات العربية المتحدة ككل، والمحافظة على الموروث الشعبي الذي ما يزال الإماراتيون يفخرون به.

من جانبه توجه مطر علي بن هويدن بالشكر إلى صاحب السمو حاكم الشارقة، على مكرمته المتمثلة في قناة الوسطى من الذيد، لتكون منارة إعلامية لأهالي مدينة الذيد، ولما يبذله لنا سواء في مجال الرياضة أو غيره من المجالات التنموية.. مثمناً جهود قناة الوسطى من الذيد، في إحياء التراث وتنظيم المهرجان وتشريف ضيوفه من داخل وخارج الإمارات.
March 08, 2022 / 7:27 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.