جار التحميل...

°C,
ضمن برامج سباق الأندية للترشيد

نادي الثقة ينظم محاضرات توعوية عن الترشيد لأندية ومراكز المعاقين

March 09, 2022 / 12:01 PM
نظم نادي الثقة للمعاقين، محاضرات توعوية وورش عمل لأندية ومراكز المعاقين بالشارقة، في إطار برامج ومبادرات النادي للمعاقين ضمن مشاركته في سباق الأندية للترشيد.
الشارقة 24:

في إطار برامج ومبادرات نادي الثقة للمعاقين ضمن مشاركته في سباق الأندية للترشيد نظم النادي محاضرات توعوية وورش عمل لأندية ومراكز المعاقين بالشارقة وذلك على هامش فعاليات اليوم البارالمبي الذي استضافه النادي برعاية وتنظيم مجلس الشارقة الرياضي.

ركزت كافة المحاضرات والورش إلى نشر ثقافة الإدراك بأهمية البيئة والتوعية بأهمية الماء والكهرباء، والحث على الحفاظ على الموارد، والعمل على حمايتها وترسيخ قيم أهمية الطاقة كعنصر حيوي وكيفية المحافظة عليه ونشر الوعي العام حول فوائد تطبيق الممارسات السليمة لترشيد موارد الماء والكهرباء حيث شملت الورش على عرض مواد فيلمية مسجلة وتدريبات عملية على الترشيد في مجالات الكهرباء والماء.

من جانبه صرح أحمد سالم المظلوم المدير التنفيذي للنادي، بأن تم تشكيل فريق عمل متكامل، يضم أعضاء من اللجنة الاجتماعية والثقافية والتشغيل والصيانة، للعمل على تفاصيل السباق والإشراف على المحاور والمعايير المختلفة وإعداد الخطط التشغيلية لتحقيق أكبر قدر ممكن من الاستفادة من البرنامج وتوعية أعضاء النادي من ذوي الإعاقة بأهمية الترشيد كثقافة عامة.

وأضاف المظلوم، أن فكرة إقامة ورش عمل خلال فعاليات اليوم البارالمبي هو للإستفادة من التجمع الكبير لذوي الإعاقة على مستوى الإمارة حيث شارك في الفعاليات أندية الثقة وخورفكان للمعاقين ومدينة الشارقة للخدمات الإنسانية وجمعية أولياء أمور المعاقين وتنوعت البرامج مابين محاضرات ومسابقات وأعمال فنية.
March 09, 2022 / 12:01 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.