جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
تشيد بجهودهم التطوعية في خدمة أهالي الضاحية

شؤون الضواحي تكرم رئيس وأعضاء مجلس ضاحية الرحمانية السابقين

07 مارس 2022 / 4:07 PM
صورة بعنوان: شؤون الضواحي تكرم رئيس وأعضاء مجلس ضاحية الرحمانية السابقين
download-img
في احتفالية أُقيمت في معهد الشارقة للتراث، كرم خميس بن سالم السويدي رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى يرافقه الشيخ ماجد بن سلطان القاسمي مدير الدائرة رئيس وأعضاء مجلس ضاحية الرحمانية السابقين تقديراً لجهودهم التطوعية في خدمة الأهالي.
الشارقة24:

كرم خميس بن سالم السويدي رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى يرافقه الشيخ ماجد بن سلطان القاسمي مدير الدائرة رئيس وأعضاء مجلس ضاحية الرحمانية السابقين تقديراً لجهودهم التطوعية في خدمة الأهالي.

وجرى تكريم أحمد عبدالله المطروشي،  وعلي سيف الجنيد وحسن عبدالله البلغوني وعاطف احمد الكراني وعبدالرحمن بن كرم في معهد الشارقة للتراث، 

وأعرب خميس بن سالم السويدي رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى عن تقديره الكبير لدور وعطاء رئيس وأعضاء مجلس ضاحية الرحمانية على ما بذلوه طوال فترة توليهم مهام مجلس الرحمانية وما قدموه من جهد تطوعي كبير في طرح المبادرات والأعمال التي صبت في تحقيق أهداف الدائرة وغايات إنشاء مجالس الضواحي.

وأكد أن الدائرة تنظر بعين التقدير لتلك الجهود التي تكاملت خلال السنوات الماضية في التواصل مع الأهالي وطرح الفعاليات التي رسخت من دور مجلس ضاحية الرحمانية في الأحياء والمناطق الإدارية التي يشرف عليها .

وأشار السويدي بأن مجالس الضواحي تحت مظلة دائرة شؤون الضواحي والقرى تسعى  في إطار توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة إلى التكامل والتنسيق فيما بينها لتحقيق غايات الصالح العام وخدمة إمارة الشارقة والقاطنين بها لذلك تقوم بعمل الفعاليات والشراكات مع الدوائر الحكومية والتنسيق لخدمة الأهالي انطلاقاً من دورها كهمزة وصل بين الأهالي والحكومة.

March 07, 2022 / 4:07 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.