جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
تزامناً مع يوم المرأة العالمي

مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالشارقة ينظم يوماً رياضياً

07 مارس 2022 / 9:02 AM
صورة بعنوان: مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالشارقة ينظم يوماً رياضياً
download-img
نظم مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بمدينة الشارقة يوماً رياضياً بالتعاون مع مركز بودي أند سول، بهدف توعية أولياء الأمور من النساء بأهمية الرياضة في حياة المرأة وانعكاسات ذلك على حياتها الصحية ونشر الوعي الصحي.
الشارقة 24:

أقام مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بمدينة الشارقة يوماً رياضياً بالتعاون مع مركز بودي أند سول بهدف توعية أولياء الأمور من النساء بأهمية الرياضة في حياة المرأة وانعكاسات ذلك على حياتها الصحية ونشر الوعي الصحي بمشاركة 20 ولية أمر.

أقيمت الفعالية تحت شعار" من أجل صحتكِ"، تزامناً مع يوم المرأة العالمي الذي يصادف الثامن من مارس، بعد انتهاء الحصة التدريبية قام الحضور بأخذ جولة تفقدية للتعرف على مرافق النادي وقد أعربت وليات الأمور عن سعادتهن بالمشاركة في هذه الفعالية وكانت الاستفادة منها كبيرة وتقدمن بالشكر الجزيل لمجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بمدينة الشارقة.

في ختام الفعالية قدمت سلوى جمعة، رئيسة لجنة الانشطة والفعاليات بمجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بمدينة الشارقة، الشكر لمركز بودي اند سول الصحي ونقلت تحيات رئيس المجلس الشيخ عبد الرحمن المعلا وأعضاء المجلس للمركز وقدمت لهم درع المجلس، تسلمتها مديرة المركز غادة بركات والتي أعربت عن سعادتها بهذا التعاون مع المجلس، وقالت بأن المركز على استعداد لإقامة المزيد من الفعاليات المماثلة في المستقبل.


March 07, 2022 / 9:02 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.