جار التحميل...

°C,
للطلبة ذوي الإعاقة

"أولياء أمور دبا الحصن" يكرم 12 فائزاً في مسابقة حفظ القرآن

February 26, 2022 / 2:12 PM
كرّم مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بمدينة دبا الحصن، التابع لمجلس الشارقة للتعليم، الفائزين في مسابقة القرآن الكريم لذوي الإعاقة، تحت شعار بحفظي لقرآن أرتقي بوجداني بعد مشاركة حافلة.
الشارقة 24:

تماشياً مع الأهداف الاستراتيجية لمجلس الشارقة للتعليم؛ كرّم مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بمدينة دبا الحصن، التابع لمجلس الشارقة للتعليم، الفائزين في مسابقة القرآن الكريم لذوي الإعاقة، تحت شعار بحفظي لقرآن أرتقي بوجداني بعد مشاركة حافلة.

بلغ عدد المشاركين في هذا العام 73 مشاركاً، من 9 مراكز لرعاية وتأهيل ذوي الهمم، بالإضافة لمدينة الشارقة للخدمات الإنسانية بفروعها بالمنطقة الوسطى وكلباء وخور فكان، ليتم تكريم 12 فائزاً.

وأشاد محمد راشد رشود الحمودي، رئيس المجلس، في كلمته في حفل ختام المسابقة بدعم صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، في تمكين ذوي الإعاقة في كافة المجالات، مشيراً إلى أن أهمية تكامل هذا الدور من المجلس في إرساء دعم مجالس أولياء أمور الطلبة والطالبات في إمارة الشارقة، وحرصه الدائم على كل عمل يغرس قيم الإسلامية النبيلة ويطبق تعاليم الدين.

وتوجه رشود بالشكر إلى جمعية الشارقة الخيرية فرع دبا الحصن، الداعم الرئيسي لهذه المسابقة سنوياً، وإلى مكتب دائرة الشؤون الإسلامية بدبا الحصن على جهودهم في إنجاح هذه المسابقة، وللقائمين على تنظيمها.

وتم تكريم الفائزين بالمراكز الأولى في المسابقة التي اشتملت على الفئات: "الإعاقة الذهنية، واضطراب التوحد، وإعاقات متعددة، وإعاقة سمعية"، بالإضافة إلى أجمل صوت والذي بلغ عددهم 12 فائزاً بالمراكز الثلاثة الأولى.

واسفرت النتائج في الفئة الأولى عن فوز محمد أمين اسماعيل من مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية بالمركز الأول، وفي المركز الثاني خليفه جمعه سالم خليفه مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية فرع المنطقة الوسطى، والمركز الثالث عبد الله حيدر مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية.

وفي الفئة الثانية فاز بالمركز الأول محمد خلفان خلفان مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية، وبالمركز الثاني محمد عبد الرحمن النقبي من مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية، وبالمركز الثالث يوسف سعيد أحمد من مركز رأس الخيمة لتأهيل ذوي الهمم، وبالمركز الثالث مكرر محمد سراج الدين من مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية.

وفي الفئة الثالثة فاز بالمركز الأول: برديس حمدي عبد المنعم من مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية، وبالمركز الأول مكرر مؤمن علي الطيب من مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية، وبالمركز الثاني أحمد خلدون الطيب من مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية، وبالمركز الثالث رامي محمد وسيم مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية، وفي أجمل صوت فاز يوسف محمد سعيد حامد من مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية فرع كلباء.
 
February 26, 2022 / 2:12 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.