جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
خلال لقاء تعريفي

رابطة خريجي جامعة الشارقة تعلن عن المرشحـين لــدورتها الـ 6

06 مارس 2022 / 1:55 PM
صورة بعنوان: رابطة خريجي جامعة الشارقة تعلن عن المرشحـين لــدورتها الـ 6
download-img
خلال لقاء تعريفي أُقيم عن بعد، التقى سعادة الأستاذ الدكتور حميد مجول النعيمي مدير جامعة الشارقة المرشحين لرئاسة وعضوية اللجنة التنفيذية لرابطة خريجي جامعة الشارقة في دورتها السادسة، بحضور الدكتور صلاح طاهر الحاج نائب مدير الجامعة لشؤون المجتمع، وذلك لمناقشة الخطط والاستراتيجيات المتوقع تنفيذها واطلاعهم على مهام اللجنة وآلية التصويت.
الشارقة 24:

التقى سعادة الأستاذ الدكتور حميد مجول النعيمي مدير جامعة الشارقة المرشحين لرئاسة وعضوية اللجنة التنفيذية لرابطة خريجي جامعة الشارقة في دورتها السادسة، بحضور الدكتور صلاح طاهر الحاج نائب مدير الجامعة لشؤون المجتمع، وذلك لمناقشة الخطط والاستراتيجيات المتوقع تنفيذها واطلاعهم على مهام اللجنة وآلية التصويت. 

وجاءت نتائج الترشيح كالتالي: الدكتورة هنادي عبيد السويدي رئيسة لرابطة الخريجين، والمهندس حامد عبد المجيد محمد حاجوني الزرعوني نائبا لرئيس الرابطة، والسيد حمد حسن علي محمد غريب أميناً عاماً للجنة التنفيذية، والسيد شهاب أحمد محمد الحمادي رئيساً للجنة التطوير واستشراف المستقبل، والسيد مانع علي هلال النقبي رئيسا للجنة الاجتماعية والثقافية والرياضية، والسيدة شذى سعيد علاي النقبي رئيسة للجنة الإعلامية والتسويق، والشيخ مد بن صقر النعيمي عضوا للجنة التنفيذية، والمهندس البراء وليد رعد عضوا للجنة التنفيذية.

وأكد مدير الجامعة خلال اللقاء على أهمية دور الخريجين كسفراء للجامعة من مواقعهم المختلفة في المجتمع. مشيراً إلى أن الهدف الأساسي لرابطة الخريجين هو العمل كحلقة وصل لربط الجامعة بالمجتمع والتعاون مع مختلف الجهات والمؤسسات في الدولة من خلال مكتب نائب مدير الجامعة لشؤون المجتمع، وذلك وفقاً لاستراتيجيات الجامعة التي تحرص على تعزيز خبرات طلبتها وخريجيها وتأهيلهم لأسواق العمل.

ووجه مدير الجامعة كلمة لأعضاء الرابطة جاء فيها: "الجامعة أبوابها مفتوحة لخريجيها في كل الظروف والأوقات فيما يحتاجونه لتعزيز تعليمهم وخبراتهم وتدريباتهم، وستقدم الدعم المستمر من خلال مختبراتها ومرافقها المزودة بأحدث الأجهزة، وسنعمل على مناقشة الموضوعات المشتركة بين الجامعة ورابطة الخريجين والمؤسسات التي ينتمي إليها الخريجون بما يعود بالفائدة والنفع على أفراد المجتمع". مؤكدا بأنه: "إلى جانب التعليم والتعلم وخدمة المجتمع والبحث العلمي جاءت جامعة الشارقة لتكون مشروعاَ وطنياَ وقومياَ تنموياَ يصقل شخصيات الخريجين لتأهليهم للعمل ضمن مجالات رئيسة وقيادية، وذلك طبقاً لرؤية مؤسسها صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة "حفظه الله تعالى ورعاه".

ومن جانبه رحب الدكتور صلاح طاهر الحاج نائب مدير الجامعة لشؤون المجتمع بالمنتسبين الجدد وقدم لهم تهنئة بعضويتهم في الدورة السادسة لرابطة خريجي جامعة الشارقة، والتي قال بأنه سيستمر جدول أعمالها على مدى السنوات الثلاث المقبلة، مشيراً أن رابطة الخريجين تحرص دائماً على التواصل المستمر مع خريجيها لتعزيز مكانتهم في المجتمع من خلال تطوير مهاراتهم وتوظيف كفاءتهم وقدراتهم.

 
 
March 06, 2022 / 1:55 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.