جار التحميل...

°C,
في اجتماعه الثاني

"ضاحية الخالدية" يبحث أعماله وفعالياته خلال الفترة المقبلة

February 05, 2022 / 9:38 AM
ناقش مجلس ضاحية الخالدية، خلال انعقاد اجتماعه الدوري الثاني لعام 2022، فعالياته المقبلة وتصريح دخول شاطئ اللية للأهالي ومتابعة شؤون الأسر المتعففة.
الشارقة 24:

بحث مجلس ضاحية الخالدية خلال انعقاد اجتماعه الدوري الثاني لعام 2022، مختلف أعماله وفعالياته خلال الفترة المقبلة، وما يعتزم من تنفيذه خلال الربع الأول من عام الجاري، وما يليه من فعاليات أخرى.

وعقد اجتماعه في الهواء الطلق باستخدام النظام الإلكتروني، وذلك في مربى الشارقة للأحياء المائية وعلى إطلالة شاطئ الخان.

ترأس الاجتماع سعادة خلفان سعيد المري رئيس المجلس، وحضر الاجتماع كل من نائب رئيس المجلس محمد راشد بن جرش، والعضو علي حمد بن سيفان، ومسؤول المجلس عمران الحمادي، وموظف المجلس حامد الحمادي، ومن اللجنة النسائية شمسة جمعة علي، وهدى البناي، وآمنة الملا. 

وجرى خلال الاجتماع مناقشة العديد من المواضيع الهامة التي تخص المجلس وأهالي ضاحية الخالدية، وأبرزها الهيكل التنظيمي للموظفين ودعمه بالتعاون مع جهات أخرى في الإمارة.

وتم الاطلاع على الفعاليات التي من المرتقب تنفيذها من قبل المجلس خلال الفترة المقبلة والتوجيه من قبل رئيس المجلس على العمل عليها، كما جرى عرض تصميم بطاقة تصريح دخول شاطئ اللية ووضع المقترحات النهائية لاعتماد التصميم.

وتضمن جدول أعمال اجتماع المجلس مناقشة آلية اعتماد الأسر المتعففة في المجلس بعد أن تم حصر بياناتهم والتوجيه باستكمال متطلبات باقي الأسر لتثبيت مستنداتهم ومن ثم النظر في حالاتهم وحلها أو إحالتها للجهات المختصة.
February 05, 2022 / 9:38 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.