جار التحميل...

°C,
عقد اجتماعه العام بنصب المقاومة…

بلدي خورفكان: مسح ميداني لتغطية الآبار المكشوفة والمهجورة

February 21, 2022 / 6:01 PM
وجه المجلس البلدي لمدينة خورفكان، جهات الاختصاص في البلدية بعمل مسح شامل في المدينة والمناطق التابعة لها، للوقوف على وضع الآبار المهجورة أو المكشوفة "إن وُجدت"، وتغطيتها لتعزيز أمن وسلامة السكّان.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

عقد المجلس البلدي لمدينة خورفكان، الاثنين، اجتماعه العام الـ 41 في مقر نصب المقاومة، حيث ناقش عدد من القضايا والمقترحات التطويرية الهادفة لتحسين الخدمات في مختلف القطاعات، وتلبية متطلبات الأهالي.

ترأس الاجتماع سعادة الدكتور راشد خميس النقبي، رئيس المجلس، بحضور المهندسة فوزية راشد القاضي، مدير بلدية خورفكان، والأعضاء وأمين سر المجلس.

وقال النقبي، في تصريحات لـ "الشارقة 24"، أن الاجتماع ناقش عدداً من المقترحات التطويرية لسوق السبت الشهري لبيع الحلال والطيور، والذي تحرص إدارة المجلس على دعمه والترويج له، لما له من دور في خدمة المنتجين وأصحاب المزارع، فضلاً عن إسهاماته في ناتج الثروة الحيوانية بالمدينة.

وأضاف أن المجلس قرر تكليف البلدية بوضع خطة عمل تقضي بمسح ميداني في مختلف مناطق المدينة للوقوف على وضع الآبار المهجورة أو المكشوفة "إن وُجدت"، وتغطيتها لتعزيز أمن وسلامة السكّان، خاصةً الأطفال، كما حث الأهالي على ضرورة مراقبة أبناءهم وتأمينهم بالشكل الكافي من مخاطر أحواض السباحة في منازلهم واتخاذ التدابير الوقائية اللازمة في هذا السياق.
 
February 21, 2022 / 6:01 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.