جار التحميل...

°C,
استضافت الدكتور أحمد مراد

دائرة الثقافة بالشرقية تنظم جلسة حوارية عن مقومات النجاح بخورفكان

February 16, 2022 / 10:25 PM
نظمت دائرة الثقافة بالمنطقة الشرقية، اليوم الأربعاء، في المجلس الأدبي لمدينة خورفكان، جلسة حوارية بعنوان "مقومات النجاح.. نموذج إماراتي"، تحدث فيها الأستاذ الدكتور أحمد مراد النائب المشارك للبحث العلمي بجامعة الإمارات، عن سيرته الذاتية.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

استعرض الأستاذ الدكتور أحمد مراد النائب المشارك للبحث العلمي بجامعة الإمارات، جانباً من سيرته الذاتية منذ سنوات الدراسة وصولاً لدرجة الدكتوراه، كما عرج على مسيرته المهنية والبحثية، خلال جلسة حوارية، نظمتها دائرة الثقافة بالمنطقة الشرقية، اليوم الأربعاء، في المجلس الأدبي لمدينة خورفكان.

شهد الجلسة، التي جاءت بعنوان "مقومات النجاح.. نموذج إماراتي"، سعادة الدكتور راشد خميس النقبي رئيس المجلس البلدي لمدينة خورفكان، والدكتور عبد الله المغني نائب مساعد مدير جامعة الشارقة لشؤون الفروع، ومحمد خميس النقبي نائب والي شيص، وحشد من المسؤولين والمهتمين بالشأن الثقافي.

وأشار الأستاذ الدكتور أحمد مراد، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، إلى أن الجلسة هدفت إلى تسليط الضوء على التحديات والمعوقات التي تواجه الإنسان، وتمثل نقطة انطلاقه إلى آفاق النجاح والتميز متسلحاً بالعزيمة والإرادة.

وأضاف الدكتور مراد، أن ارتباطه بمدينة خورفكان كان عنصر الإلهام له في كافة مراحل حياته وفي سنوات الدراسة في الخارج، وتابع أن رسالة الدكتوراه الخاصة به كانت عن المياه الجوفية في المنطقة الشرقية وتحديداً خورفكان، ولم ينقطع عن مدينته الأم حتى تدرج في المناصب، وبات عضواً وممثلاً للعرب في لجنة اليونسكو الاستشارية للعلوم.
February 16, 2022 / 10:25 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.