جار التحميل...

°C,
وتوصيل الخدمات لكافة أنواع المشاريع في الإمارة

كهرباء الشارقة تطلق منصة ذكية لتقديم طلبات اعتماد المخططات

February 21, 2022 / 5:11 PM
أطلقت هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة منصة ذكية لمكاتب الاستشارات الهندسية والمقاولين المعتمدين في الهيئة، يتم من خلالها تقديم ومتابعة طلبات اعتماد المخططات، وتوصيل الخدمات لكافة أنواع المشاريع في الإمارة.
الشارقة 24:

أعلنت هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة عن إطلاق منصة ذكية متاحة لمكاتب الاستشارات الهندسية والمقاولين المعتمدين في الهيئة، ويتم من خلالها تقديم ومتابعة طلبات اعتماد المخططات، وتوصيل الخدمات لكافة أنواع المشاريع في إمارة الشارقة.

جاء ذلك بهدف تسهيل عملية التقديم وتسريع اعتماد المخططات وتوصيل الخدمات، بالإضافة إلى توفير الوقت والجهد على المتعاملين حيث أن الخدمة تمكن المستفيدين من تقديم المعاملات عبر منصة إلكترونية، ويتم التدقيق واعتماد المخططات من قبل الفريق الهندسي.

وأوضح المهندس إبراهيم البلغوني، مدير إدارة الخدمات المشتركة، أن إطلاق المنصة يمثل نقلة نوعية في تطوير وتحديث الخدمات المقدمة للمتعاملين بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين، ويأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بضرورة توفير أفضل الخدمات لسكان الإمارة من مواطنين ومقيمين واتخاذ كافة الإجراءات لتوفير الوقت والجهد وللتيسير عليهم، وذلك لمواكبة متطلبات مسيرة التنمية بالإمارة وتحقيق رضا المتعاملين مع الهيئة باستخدام التكنولوجيا والتطبيقات الذكية، لتحسين وتطوير الخدمات، حيث ستساهم منصة التقديم الذكية لإدارة الخدمات المشتركة  في تسريع عملية تقديم المعاملات واعتمادها، ويمكن من خلالها متابعه جميع الطلبات وحالاتها. 

وأكد أن الفئات المستهدفة التي ستستفيد من إطلاق المنصة تشمل أكثر من 180 من المكاتب الاستشارية المعتمدة من هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة و162 من شركات الكهرباء والغاز.

ووفرت الهيئة معلومات حول آلية التسجيل في الخدمة، كما يمكن للمتعاملين تقديم الطلبات بصيغة  pdfمن خلال الرابط 
http://eservices.sewa.gov.ae/sites/anon/en/pages/login.aspx 

وأشار مدير إدارة الخدمات المشتركة بالهيئة إلى أن إدارة الخدمات المشتركة ستستقبل جميع المعاملات عن طريق المنصة الذكية، وتوقف جميع القنوات الأخرى لاستقبال الطلبات، اعتباراً من الخميس المقبل، الموافق 24 فبراير 2022.
February 21, 2022 / 5:11 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.