جار التحميل...

°C,
لبحث سبل تقديم أفضل الخدمات للمستثمرين

كهرباء الشارقة تستقبل وفداً من مكتب الاستثمار الأجنبي المباشر

February 17, 2022 / 3:27 PM
بحثت هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة مع وفد من مكتب الشارقة للاستثمار الأجنبي المباشر، سبل تفعيل التعاون، بهدف تقديم أفضل الخدمات وتوفير المزيد من المحفزات.
الشارقة 24:

استقبلت هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة وفداً من مكتب الشارقة للاستثمار الأجنبي المباشر، لبحث سبل تفعيل التعاون، بهدف تقديم أفضل الخدمات وتوفير المزيد من المحفزات، إلى جانب إطلاق المبادرات وتوفير كافة الإمكانات اللازمة لتسهيل الإجراءات التي تساهم في دعم البيئة الاستثمارية المتطورة التي تشهدها الإمارة.

استقبل الوفد عبد الله عبد الرحمن الشامسي، المدير التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة، وترأس وفد مكتب الشارقة للاستثمار الأجنبي المباشر محمد جمعة المشرخ، المدير التنفيذي للمكتب.

وخلال اللقاء، أكد عبد الله عبد الرحمن الشامسي، أن إمارة الشارقة تتمتع بعدد من المزايا التنافسية لجذب الاسثمارات الاقتصادية في مختلف المجالات، ومن أهمها الطاقة والمياه، مشيراً إلى أن رؤية واستراتيجية الهيئة تهدف لتوفير خدمات الكهرباء والمياه وشبكات الغاز الطبيعي للتوسعات الحضارية والاقتصادية وفق أفضل المواصفات وإطلاق العديد من الخدمات الالكترونية والذكية مما يساهم في جذب الاسثمارات الأجنبية واستقطاب الشركات للعمل في إمارة الشارقة.

وأوضح أن الهيئة تحرص على التنسيق المستمر والتواصل مع الدوائر والهيئات لمتابعة الوضع الاقتصادي بإمارة الشارقة، والتقييم المستمر وتوفير الحوافز التي تشجع المستثمرين على إقامة المشروعات التنموية والاقتصادية الطموحة، مثمناً جهود مكتب الشارقة للاستثمار الأجنبي في التنسيق والتواصل مع مختلف دول العالم للتعريف بالفرص الواسعة التي يتيحها اقتصاد إمارة الشارقة. 

ومن جانبه، أوضح المدير التنفيذي لمكتب الشارقة للاستثمار الأجنبي المباشر، أن الهيئة من المؤسسات المهمة التي لها دور كبير وفعال في دعم القطاعات الاستثمارية، وتوفير مناخ وبيئة عمل جاذبة للاستثمارات.  

وأوضح أن مكتب الشارقة للاستثمار الأجنبي المباشر يعمل بالتعاون مع كافة الجهات لتوفير المحفزات والبرامج وتنفيذ الأفكار التي تسهل إجراءات تأسيس الأعمال على المستثمرين وإنجاز معاملاتهم بزمن قياسي، وذلك بالتعاون مع عدد كبير من المؤسسات الحكومية مما يساهم في جذب الاسثمارات الأجنبية.
 
February 17, 2022 / 3:27 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.