جار التحميل...

°C,
تغلب على نخبة من الدراجين

البلجيكي جاسبر فيليبسين بطلاً للمرحلة الأولى لطواف الإمارات 2022

February 20, 2022 / 11:38 PM
أحرز البلجيكي جاسبر فيلبليبسين، لقب المرحلة الأولى من طواف الإمارات "مرحلة مياه العين"، والتي أقيمت في مدينة زايد بمنطقة الظفرة، بعد أن تغلب عن نخبة من الدراجين.
الشارقة 24:

حقق البلجيكي جاسبر فيليبسين، الأحد، فوزه الأول في "طواف الإمارات"، الذي انطلق في نسخته الرابعة "نسخة 2022"، بتتويجه بالمرحلة الأولى "مرحلة مياه العين"، التي أقيمت في مدينة زايد بمنطقة الظفرة، وتغلب على نخبة من الدراجين المرشحين، في مقدمتهم الإيرلندي سام بينيت، والإيطالي إيليا فيفياني، والهولندي ديلان جرونويجان.

وحقق فيليبسين دراج فريق البيسين فينيكس، لقب المرحلة الأولى، بعد أن أنهى السباق البالغ مسافته 184 كم، في زمن قدره 4.42.24 ساعة، وحل في المركز الثاني سام بينيت دراج فريق بورا هانزجروهي، وثالثاً الإيطالي إيليا فيفياني دراج فريق إينيوس جرينايدرز، وفي المركز الرابع الهولندي ديلان جرونويجان دراج فريق بايك إكسيتشانج.

وحصد جاسبر فيليبسين 3 قمصان عقب نهاية السباق، حيث ارتدى القميص الأحمر لمتصدر الترتيب العام للسباق، والقميص الأخضر للمتصدر بالنقاط، والقميص الأبيض لأفضل دراج شاب تحت 23 سنة، بينما توج بالقميص الأسود لمتصدر مرحلة السرعة المتوسطة، الروسي ديمتري ستراخوف دراج فريق جازبروم.
ويعد طواف الإمارات 2022، السباق الافتتاحي للجولة العالمية، لموسم 2022، والسباق العالمي الوحيد في منطقة الشرق الأوسط ضمن روزنامة الاتحاد الدولي للدراجات الهوائية.

ويرتدي جاسبر فيليبسين القميص الأحمر برعاية الشركة العالمية القابضة خلال المرحلة الثانية، التي تقام يوم غد الاثنين، في العاصمة أبوظبي، بينما يرتدي القميص الأخضر برعاية وكالة التجارة الإيطالية، الإيرلندي سام بينيت، ويظهر القميص الأبيض برعاية نخيل مع ماكس كانتر دراج فريق موفي ستار، فيما يرتدي القميص برعاية طيران أبوظبي الأسود الروسي ديمتري ستراخوف.

حضر وتوج الفائزين كل من سعادة ناصر محمد المنصوري وكيل ديوان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة بالإنابة، وسعادة راشد عبد الكريم البلوشي وكيل دائرة التنمية الاقتصادية أبوظبي، وعارف حمد العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي، ومحمد علي المنصوري مدير عام بلدية منطقة الظفرة، والعقيد حمدان سيف المنصوري مدير مديرية شرطة منطقة الظفرة، وأحمد إبراهيم رئيس قسم الاتصال والإعلام من الشركة العالمية القابضة، وهاشم الهاشمي مدير الاعمال والمشاريع في طيران أبوظبي، ومحمد القاسم المدير الإداري لشركة نخيل.
 
February 20, 2022 / 11:38 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.