جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
موجهاً الشكر للقيادة الرشيدة واللجنة المنظمة

بني رشيد: وصول المشاركين بمنافسات دورة ألعاب غرب آسيا إلى البحرين

19 فبراير 2022 / 8:37 AM
أكد الدكتور عبد الرزاق بني رشيد، رئيس الاتحاد البارالمبي لمنطقة غرب آسيا، وصول الوفود المشاركة في منافسات دورة ألعاب غرب آسيا البارالمبية المقامة في مملكة البحرين الشقيقة، والتي ستنطلق فعالياتها، الأحد المقبل، وتستمر حتى 26 من شهر فبراير الجاري.
الشارقة 24 – عبد الحميد أبونصر: 

أوضح الدكتور عبد الرزاق بني رشيد، رئيس الاتحاد البارالمبي لمنطقة غرب آسيا، أن الوفود المشاركة في منافسات دورة ألعاب غرب آسيا البارالمبية المقامة في مملكة البحرين توافدت منذ ساعات الصباح الباكر، حيث ستنطلق فعاليات الدورة، الأحد المقبل، وتستمر حتى 26 من شهر فبراير الجاري. 

وأضاف بني رشيد، في تصريحات خاصة لـ "الشارقة 24": "وصل عدد اللاعبين واللاعبات المشاركين في الدورة مايقارب 700 لاعب ولاعبة، يتنافسون في 6 ألعاب فردية".

وتوجه رئيس الاتحاد البارالمبي لمنطقة غرب آسيا بالشكر والتقدير للقيادة الرشيدة في حكومة مملكة البحرين الشقيقة على حسن الاستضافة، وتوفير كافة التسهيلات لأبنائهم من ذوي الاعاقة لتكون دورة متميزة واستثنائية.

وفي ختام حديثه، تمنى الدكتور بني رشيد كل التوفيق والنجاح لكافة اللاعبين المشاركين وتحقيق أرقام وانجازات جديدة توصلهم للمنصات العالمية.  
 
February 19, 2022 / 8:37 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.