جار التحميل...

°C,
منطقة عربات الطعام تستقطب الزوار

خالد المدفع: مهرجان أضواء الشارقة يشهد إقبالاً كبيراً من الجمهور

February 17, 2022 / 12:14 AM
تتواصل فعاليات مهرجان أضواء الشارقة 2022، وسط إقبال كبير من أفراد الجمهور على عروضه والخدمات والمرافق المصاحبة له، مثل منطقة عربات الطعام مقابل قاعة المدينة الجامعية بمدينة الشارقة، وفي خورفكان، ودبا الحصن.
الشارقة 24 - ناصر فريحات:

أشاد سعادة خالد جاسم المدفع رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي في الشارقة، بالإقبال الكبير من أفراد الجمهور على فعاليات مهرجان أضواء الشارقة 2022، والمرافق والخدمات التي يقدمها المهرجان، مثل عربات الطعام التي تقام مقابل قاعة المدينة الجامعية بمدينة الشارقة، وفي المنطقة الشرقية.

وأوضح سعادة المدفع، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، أن فعاليات النسخة الـ11 للمهرجان تتواصل، بتقديم الكثير من العروض الجديدة والتفاعلية والتقنيات الحديثة، إضافة لمرافق وخدمات عامة وعدد من الفعاليات المميزة المصاحبة للمهرجان وفي مختلف مواقعه، الأمر الذي عزز ورفع من حجم الإقبال الجماهيري.

وأشار رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي في الشارقة، إلى أن منطقة عربات الطعام مقابل قاعة المدينة الجامعية بالشارقة، تشهد إقبالاً كبيراً من العائلات والجمهور بمختلف الشرائح، وتوجد فيها 34 عربة طعام متنوعة، إضافة إلى 4 عربات في سد الرفيصة بمدينة خورفكان، مؤكداً أهمية هذه الخدمات المصاحبة للمهرجان، في تعزيز مكانته ونجاحه.

ولفت سعادة المدفع، إلى أنه تم توسيع رقعة الفعاليات لتشمل مدينة دبا الحصن، التي نظم فيها المجلس البلدي، بعض الأنشطة التراثية والفلكلورية وغيرها بموقع فعاليات المهرجان، مؤكداً سعي الهيئة لتطوير مهرجان أضواء الشارقة في المستقبل، واستقطاب أكبر عدد ممكن من الشركاء، سواء من القطاع الحكومي أو الخاص لخدمة الجمهور والزوار، معرباً عن تمنياته للجميع بالاستمتاع بفعاليات المهرجان الذي يتواصل حتى 20 فبراير الجاري.
February 17, 2022 / 12:14 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.