جار التحميل...

°C,
في 3 مواقع بخورفكان وكلباء ودبا الحصن

مهرجان أضواء الشارقة ينير ليالي "الشرقية" بالإبداع

February 15, 2022 / 1:43 AM
تفقد سعادة خالد جاسم المدفع رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي، مواقع عروض مهرجان أضواء الشارقة في مدن المنطقة الشرقية، للوقوف على جودة العروض ومدى استقطاب الجمهور.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

يواصل مهرجان أضواء الشارقة، عروضه الإبداعية في مدن المنطقة الشرقية الثلاث، خورفكان، وكلباء، ودبا الحصن، وسط تفاعل لافت من الجمهور، حسب ما صرح به سعادة خالد جاسم المدفع رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي.

وأوضح سعادة المدفع، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، خلال جولته التفقدية لمواقع العروض، أن النسخة الـ11 تحفل بالكثير من الأعمال الإبداعية والفنية التي تبرز إرث الإمارة التاريخي والحضاري.

وأضاف رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي، أن اللجنة المنظمة للمهرجان تحرص من خلال هذه الجولات التفقدية، تلمس تفاعل الجمهور مع العروض، والتعرف على مقترحات شركاء الهيئة التي من شأنها البناء والتطوير على ما يقدمه المهرجان كل عام.

وأشار سعادة المدفع، إلى أن المهرجان في نسخته الحالية، يقدم عروضه على واجهات الدوائر الحكومية في كلباء، وسد الرفيصة في خورفكان، ومسجد الشيخ راشد بن أحمد القاسمي بدبا الحصن.

ووجه سعادته، الدعوة للجمهور من الهواة والمحترفين، للمشاركة في مسابقة التصوير الخاصة بالمهرجان، وتقديم إبداعاتهم في تصوير مواقع وعروض المهرجان الـ10 على مستوى إمارة الشارقة عبر الموقع الإلكتروني للمهرجان: https://www.sharjahlightfestival.ae/.
February 15, 2022 / 1:43 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.