جار التحميل...

°C,
الفعاليات تتواصل حتى 18 الجاري

جهات حكومية بالشارقة تبدع باختيار مشاريعها لشهر الإمارات للابتكار

February 15, 2022 / 6:56 PM
تشارك عدة جهات حكومية، في شهر الإمارات للابتكار بإمارة الشارقة، بعرض مشاريعها الابتكارية، ضمن الفعاليات المقامة حالياً في جامعة الشارقة، والتي تستمر حتى 18 فبراير الجاري.
الشارقة 24 - مطر الحوسني:

صرح المهندس ماجد المازمي من إدارة الخدمات العامة بقسم الطرق في دائرة التخطيط والمساحة بالشارقة، بأن الدائرة تشارك في شهر الإمارات للابتكار بمشروع "محاكاة"، بالتعاون مع هيئة الطرق والمواصلات بالشارقة، لافتاً إلى أن المشروع يهدف إلى تحديد نوع الطرق التي سيتم تنفيذها في المستقبل حسب تقييمه للمنطقة، وخاصة ما تحتاجه هذه الطرق، من جسور وتقاطعات ضوئية.

بدورها، أكدت ميثاء السويدي إداري تسجيل مشاريع عقارية في دائرة التسجيل العقاري بالشارقة، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، أن الدائرة تشارك في فعاليات شهر الإمارات للابتكار، بمشروع "بوابة المطورين العقارية"، الذي يساعد المطورين والمستثمرين على تسجيل جميع معاملاتهم، عبر هذه البوابة الإلكترونية، إضافة إلى تصديق العقود والدفع الإلكتروني من خلالها، دون الحضور شخصياً إلى مقر الدائرة.

من جهته، أشار الدكتور أسامة وهبة باحث علمي في هيئة البيئة والمحميات الطبيعية بالشارقة، إلى أن الهيئة تشارك بمشروع "التفتيت المتناهي الصغر للشعاب المرجانية"، وذلك لإنتاج آلاف المستعمرات، بطريقة مستدامة وبتكلفة بسيطة، ومن دون الإضرار بالبيئة البحرية.
February 15, 2022 / 6:56 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.