جار التحميل...

°C,
نظمها اتحاد الإمارات للرماية

بطولة رماية المسدس والبندقية الـ2 بنادي الذيد تشهد تنافساً قوياً

February 13, 2022 / 5:05 PM
أسدل الستار على البطولة الثانية لرماية "البندقية والمسدس الهوائي" 10 أمتار، التي نظمها اتحاد الإمارات للرماية، في صالة الرماية بنادي الذيد، بمشاركة 48 لاعباً ولاعبة من مختلف أندية الدولة.
الشارقة 24 - راشد حمدان:

صرح خليفة سلطان الجاري أمين السر العام لنادي الذيد الثقافي الرياضي، بأن النادي استضاف البطولة الثانية لرماية "البندقية، والمسدس الهوائي" 10 أمتار، التي نظمها اتحاد الإمارات للرماية، خلال الفترة من 11 - 13 فبراير الجاري.

وأكد الجاري، أن نادي الذيد يولي اهتماماً كبيراً لمختلف الرياضات، وخاصة رياضة الرماية، ويوفر الدعم والمساندة للاعبين، للوصول إلى أعلى المراتب، وتمثيل الدولة في المحافل الدولية.
 
وأوضح أمين السر بنادي الذيد، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، أن البطولة شهدت تنافساً قوياً بين 48 لاعباً ولاعبة من مختلف أندية الدولة، للوصول للنهائيات والتتويج بالكأس.

وأشار الجاري، إلى أنه في ختام البطولة، فاز عن فئة الرجال في البندقية لاعبو نادي الذيد، وهم: إبراهيم خليل إبراهيم بالمركز الأول، وأحمد الحفيتي بالمركز الثاني، وسالم اليماحي بالمركز الثالث، بينما فازت لاعبات مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة بالمراكز الثلاثة الأولى عن فئة السيدات بندقية، حيث حازت ياسمين تهلك المركز الأول، وفازت شروق آل علي بالمركز الثاني، وحصلت نورة الكتبي على المركز الثالث.

ولفت الجاري، إلى أن بطولة فئة مسدس رجال، فاز بها لاعبو نادي الذيد وهم: بالمركز الأول أحمد الأميري، والثاني أمين مثنى، والثالث فارس الكعبي، منوهاً إلى فوز لاعبات مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة بالمراكز الثلاثة الأولى عن فئة مسدس سيدات، حيث توّجت مشاعل المازمي بالمركز الأول، وعفرا عمر بالمركز الثاني، وغاية شهيل آل شهيل بالمركز الثالث.
February 13, 2022 / 5:05 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.