جار التحميل...

°C,
تنافس فيها 50 لاعباً أولمبياً

نادي الذيد يتوج الفائزين ببطولة الرماية 15

February 06, 2022 / 8:09 PM
توج نادي الذيد الثقافي الرياضي، الفائزين ببطولة الذيد السنوية للرماية في نسختها 15، التي أقيمت على مدار 3 أيام في صالة الرماية بالنادي، بمشاركة 50 لاعباً أولمبياً من مختلف أندية الدولة، في فئة المسدس والبندقية مسافة 10 أمتار.
الشارقة 24 - راشد حمدان:

أعلن سعادة سالم بن هويدن الكتبي، رئيس مجلس إدارة نادي الذيد الثقافي الرياضي، عن ختام بطولة الذيد السنوية في نسختها 15، في صالة الرماية بالنادي.

وقدم الكتبي شكره وامتنانه إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، على دعمه لمختلف الرياضات، ورياضة الرماية بوجه الخصوص.

وأوضح لـ "الشارقة 24": أن النسخة 15 من البطولة أقيمت برعاية كريمة من مجلس الشارقة الرياضي، وتنافس فيها 50 لاعباً أولمبياً من مختلف أندية الدولة، على فئة المسدس والبندقية 10 أمتار.

وفي ختام الحفل توج رئيس مجلس إدارة نادي الذيد الثقافي الرياضي، الفائزين ببطولة الذيد السنوية للرماية 15، وجاءت كالتالي:

فاز سلطان صالح محمد بالمركز الأول في فئة "العموم بندقية" من نادي الذيد، وحل إبراهيم خليل إبراهيم بالمركز الثاني من نادي الذيد، وفازت ياسمين عبد الرحمن تهلك، بالمركز الثالث من مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة.

أما عن فئة "العموم مسدس"، فتوج بالمركز الأول أمين مثنى طاهر من نادي الذيد، وحصل أحمد عبد الله الأميري من نادي الذيد على المركز الثاني، وفازت غاية شهيل آل شهيل من مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، بالمركز الثالث.

وفاز محمد كامل الكعبي، من نادي الشارقة بالمركز الأول، عن فئة "الشباب مسدس"، وحصل على المركز الثاني عبد الله سيف عبد الله من نادي الشارقة الرياضي، وحصلت عفراء عمر محمد من مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، على المركز الثالث.
February 06, 2022 / 8:09 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.