جار التحميل...

°C,
حتى نهاية كأس آسيا 2023

اتحاد كرة القدم يُعين الأرجنتيني رودلفو أروابارينا مدرباً للأبيض

February 13, 2022 / 9:27 PM
لقطة بعد التعاقد مع الأرجنتيني رودولفو أروابارينا
عين اتحاد الكرة، الأرجنتيني رودلفو أروابارينا مدرباً لمنتخبنا الوطني، خلفاً للهولندي فان مارفيك.
الشارقة 24 - محمود علي:

أعلن اتحاد الإمارات لكرة القدم، اليوم الأحد، تعيين الأرجنتيني رودولفو أروابارينا مدرباً للمنتخب الوطني حتى 2023، بديلاً للهولندي بيرت فان مارفيك المقال من منصبه.

وأوضح حميد الطاير رئيس لجنة المنتخبات، في مؤتمر صحافي، أروابارينا كان المدرب الأنسب للمنتخب، بعدما أشرف على ناديي شباب الأهلي والوصل، وحقق نجاحات معهما.

وأكد الطاير، أن إقالة مارفيك التي تم الإعلان عنها السبت، جاءت لعدم نجاحه مع المنتخب، والمركز الثالث الذي نحتله حالياً في تصفيات المونديال كنا سنحققه مع أي مدرب آخر.

وستكون المهمة الأولى لأروابارينا، الذي يخوض تجربة قيادة المنتخبات للمرة الأولى أمام العراق في 24 مارس المقبل، ثم كوريا الجنوبية في 29 منه، في الجولتين الأخيرتين من منافسات المجموعة الأولى من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2022.

وتحتل الإمارات حالياً، المركز الثالث برصيد 9 نقاط، وبفارق 3 نقاط عن لبنان، و4 عن العراق، وتبدو الأقرب لحسم المركز المؤهل لخوض ملحق آسيوي مع ثاني المجموعة الثانية، ثم عالمي مع خامس تصفيات أميركا الجنوبية.

واكد أروابارينا "46 عاماً"، أن فرصة منتخب الإمارات لا زالت قائمة في التصفيات، وأضاف "كل شيء ممكن ولا يوجد مستحيل في كرة القدم، وأملك تصوراً كاملاً لما يجب عمله حتى يكون المنتخب في المكان الذي يستحقه".
February 13, 2022 / 9:27 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.