جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
ضمن منافسات الجولة الثامنة

الأبيض يغادر إلى طهران غداً لمواجهة إيران في تصفيات المونديال

29 يناير 2022 / 9:36 PM
صورة بعنوان: الأبيض يغادر إلى طهران غداً لمواجهة إيران في تصفيات المونديال
download-img
جانب من تدريبات منتخبنا الوطني قبل السفر إلى طهران
استأنف منتخبنا الوطني لكرة القدم تدريباته، استعداداً لمواجهة إيران في الجولة الثامنة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022، وذلك بعد الفوز على سوريا، الخميس الماضي في الجولة السابعة.
الشارقة 24 - محمود علي:

عاد منتخبنا الوطني لكرة القدم للتدريبات مجدداً، للتحضير لمواجهة المنتخب الإيراني، في الجولة الثامنة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022، ضمن المجموعة الأولى، التي تضم إلى جانبهما منتخبات كوريا الجنوبية، ولبنان، والعراق، وسوريا.

وأدى المنتخب تدريبه الأول أمس، في ملعب الوصل، حيث خضع اللاعبون الذين شاركوا في المباراة إلى تدريبات استشفاء، فيما انتظمت المجموعة التي لم تشارك بصورة أساسية في حصة تدريبية كاملة، وستتواصل التدريبات بصورة يومية حتى موعد السفر إلى العاصمة الإيرانية طهران، مساء يوم غدٍ الأحد، عبر مطار دبي الدولي.

ويسابق الجهاز الفني الزمن، لإعداد اللاعبين بالصورة المطلوبة للمواجهة المهمة، في الأول من فبراير المقبل بإستاد آزادي بالعاصمة طهران.

من جهته، استدعى الجهاز الفني لمنتخبنا، مدافع نادي الشارقة شاهين عبد الرحمن للقائمة من جديد، بعد تعافيه من الوعكة الصحية، فيما تم استبعاد مهاجم شباب الأهلي محمد جمعة عيد، بداعي الإصابة وحاجته للعلاج والراحة.
January 29, 2022 / 9:36 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.