جار التحميل...

°C,
فئة الطالب الجامعي المتميز

طالب بجامعة الشارقة يفوز بجائزة حمدان بن راشد للأداء التعليمي

February 12, 2022 / 6:39 PM
جامعة الشارقة
فاز كامل علاء الدين سمارة طالب في السنة الرابعة بكلية الطب في جامعة الشارقة، بجائزة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز "فئة الطالب الجامعي المتميز- منافسات التعليم العالي".
الشارقة 24:

نجح كامل علاء الدين سمارة طالب في السنة الرابعة بكلية الطب في جامعة الشارقة، في الفوز بجائزة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز "فئة الطالب الجامعي المتميز- منافسات التعليم العالي".

وكانت مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز، قد أعلنت مؤخراً عن نتائج منافسات الدورة الرابعة والعشرين من جوائزها المحلية والخليجية، بالتزامن مع إعلان المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم "ألكسو"، لنتائج جائزة حمدان بن راشد آل مكتوم/ ألكسو للبحث التربوي المتميز.

وتعتمد الجائزة على عدة معايير يجب أن تتوفر في الطالب، وقد شارك الطالب كامل من خلاله عرضه لإنجازاته في هذه المعايير ومنها البحث العلمي، حيث شارك الطالب في بحث حول استعمال الذكاء الاصطناعي لتوقع نسبة نجاة المصابين بسرطان المخ، وكذلك شارك الطالب في العديد من الحملات الطبية التطوعية مثل حملات التطعيم وحملات القياسات الحيوية لأفراد المجتمع، ولديه العديد من المشاركات  في الجمعيات الطلابية العلمية والثقافية، والفعاليات اللاصفية، بجانب جهوده في إنشاء عدد من المواقع الإلكترونية لعدد من الجمعيات الطلابية.
February 12, 2022 / 6:39 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.