جار التحميل...

°C,
يستمر حتى 15 فبراير بمركز إكسبو

أفضل مصوري العالم يلتقون جمهور اكسبوجر 2022 الأربعاء بالشارقة

February 08, 2022 / 8:44 PM
تستضيف النسخة السادسة من المهرجان الدولي للتصوير "اكسبوجر"، التي تنطلق بإكسبو الشارقة الأربعاء، أفضل مصوري العالم، على منصة ملهمة يعرضون فيها 1600 عملاً بصرياً استثنائياً عبر 45 معرضاً فنياً فريداً وجماعياً.
الشارقة 24:

تشهد إمارة الشارقة الأربعاء، انطلاق النسخة السادسة من المهرجان الدولي للتصوير "اكسبوجر"، الحدث العالمي الذي يحتفي بفن التصوير وإبداعاته، ويفتح نافذة واسعة لرواية حكايات بصرية حول أبرز الأحداث والقضايا في العالم.

ويستضيف المهرجان الذي ينظمه المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، ويستمر حتى 15 فبراير الجاري بمركز إكسبو الشارقة.. 70 مصوراً محترفاً من مختلف أنحاء العالم على منصة ملهمة يعرضون فيها 1600 عملاً بصرياً استثنائياً عبر 45 معرضاً فنياً فريداً وجماعياً تجسد قصص الشعوب وتجاربهم الإنسانية المؤثرة.

ويقدم المهرجان الذي يقام للمرة الأولى على مدار سبعة أيام متواصلة برنامجاً متكاملاً يضم 28 جلسة ملهمة وورش عمل تدريبية متخصصة، وجلسات تقييم الأعمال الفنية، كما تتميز دورة هذا العام باستضافة أول قمة بيئية تحت شعار "أنقذوا المحيطات"، والتي تمثل نداء عالمياً لتوحيد الجهود وإيجاد حلول فاعلة لمخاطر تلوث البحار والمحيطات.

وشهد المهرجان الدولي للتصوير "اكسبوجر" على مدار دوراته السابقة نمواً ملحوظاً ونجاحاً استثنائياً ليصبح اليوم أهم معرض للتصوير الفوتوغرافي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يجمع الخبراء والصحفيين، وعشاق التصوير والطلاب والمعلمين من مختلف أنحاء العالم.
February 08, 2022 / 8:44 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.