جار التحميل...

°C,
بالفوز على الجزيرة

الهلال السعودي يتأهل لملاقاة تشيلسي بنصف نهائي كأس العالم للأندية

February 06, 2022 / 11:57 PM
احتفال لاعبي الهلال
تأهل الهلال السعودي إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية، لمواجهة تشيلسي الإنجليزي، وذلك عقب الفوز على الجزيرة بنتيجة 6-1 خلال اللقاء ربع النهائي، الذي أقيم مساء الأحد على إستاد محمد بن زايد.
الشارقة 24:

فاز فريق الهلال السعودي على فريق الجزيرة بنتيجة 6-1 في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد، على إستاد محمد بن زايد ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية، المقامة منافساتها حالياً في العاصمة أبوظبي.

وتأهل بذلك الهلال لمواجهة فريق تشيلسي الإنجليزي في الدور نصف النهائي للبطولة، في المباراة المقرر إقامتها يوم الأربعاء المقبل على إستاد محمد بن زايد، في حين يلتقي الجزيرة في اليوم نفسه مع مونتيري المكسيكي، في مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس على إستاد آل نهيان.

تقدم الجزيرة أولاً بهدف السبق عن طريق عبد الله الديباني في الدقيقة 14 من أحداث الشوط الأول، وسنحت للفريق العديد من الفرص التهديفية، وكان بمقدوره زيادة رصيده من الأهداف لكن فريق الهلال نجح في إدراك التعادل عن طريق أوديون إيجالو في الدقيقة 36، وقبل نهاية الشوط أضاف ماثيوس بيريرا الهدف الثاني لفريقه، في الدقيقة 40.

وفي الشوط الثاني أضاف لاعبو الهلال 4 أهداف أخرى، عن طريق محمد كانو 59 وسالم الدوسري 77، وموسى ماريجا 88 وأندري كاريلو 90 من ركلة جزاء.
February 06, 2022 / 11:57 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.