جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بهدف دون مقابل

الأهلي المصري يفوز على مونتيري المكسيكي ضمن كأس العالم للأندية

05 فبراير 2022 / 11:44 PM
صورة بعنوان: الأهلي المصري يفوز على مونتيري المكسيكي ضمن كأس العالم للأندية
download-img
جانب من احتفال لاعبي الأهلي
افتتح الأهلي المصري مشواره في كأس العالم للأندية، بالفوز على مونتيري المكسيكي، بهدف دون مقابل، خلال اللقاء الذي أقيم مساء السبت، على إستاد آل نهيان بنادي الوحدة.
الشارقة 24:

استهل الأهلي المصري مشواره في بطولة كأس العالم للأندية "الإمارات 2021"، بالفوز على مونتيري المكسيكي بهدف دون مقابل، خلال اللقاء الذي أقيم مساء السبت، على إستاد آل نهيان بنادي الوحدة، وسط حضور جماهيري كبير.

وسيواجه الأهلي نظيره بالميراس البرازيلي، في مباراة نصف النهائي، الثلاثاء المقبل، على إستاد آل نهيان.

وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق اللاعب محمد هاني في الدقيقة 53، بعد كرة عرضية من علي معلول تصدى لها حارس مونتيري، لتسقط على الأرض ويكملها محمد هاني قوية في مرمى فريق مونتيري.

ويعد الفوز الذي حققه الأهلي المصري هو الثاني له على التوالي في كأس العالم للأندية، بعد النسخة الأخيرة التي حقق فيها الميدالية البرونزية، كما استطاع الفريق أن يتخلص من عقدته أمام مونتيري المكسيكي، الذي كان قد فاز عليه مرتين في البطولة ذاتها، المرة الأولى في نسخة 2012 وخسرها بنتيجة 0- 2، والثانية في نسخة 2013 وخسرها بنتيجة 1-5.

وفي تفاصيل اللقاء تبادل الفريقان السيطرة والهجمات على مرمى طوال اللقاء، وكانت أخطر الفرص للأهلي الدقيقة 3، بمحاولة من أحمد عبد القادر لاعب الأهلي، بعد كرة طولية وصلت له من حسين الشحات، لكن حارس مونتيري تصدى لها ببراعة.

وكانت الفرصة الثانية للأهلي في الشوط نفسه من عرضية رائعة نفذها اللاعب علي معلول في الدقيقة 28، وتسلمها طاهر محمد طاهر، وسددها على مرمى مونتري لكن الحارس تصدى لها، كما أهدر حسين الشحات فرصة أخرى في مواجهة الحارس.

وفي الشوط الثاني كانت الهجمات متبادلة بين الطرفين، وسدد مونتيري أكثر من مرة على مرمى الأهلي خاصة على يسار الحارس على لطفي، دون أن يسفر ذلك عن تسجيل أهداف.

وحاول فريق مونتيري في أكثر من مناسبة الوصول إلى مرمى الفريق المصري، لكن التكتلات الدفاعية حالت دون وصوله الى المرمى لينتهي اللقاء بفوز الأهلي 1-0، ويتأهل لمواجهة بالميراس في نصف النهائي.
February 05, 2022 / 11:44 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.