جار التحميل...

°C,
بتنظيم من اتحاد الإمارات للرماية

43 رامياً يتنافسون في بطولة الرماية الأولى بنادي الذيد

January 30, 2022 / 4:09 PM
نظم اتحاد الإمارات للرماية، البطولة الأولى لرماية"البندقة والمسدس الهوائي" 10متر، التي أقيمت في صالة الرماية بنادي الذيد الثقافي الرياضي، بمشاركة 43 رامياً ورامية من مختلف أندية الدولة، بهدف تأهيل الرماة النخبة لبطولة العالم للرماية.
الشارقة 24-راشد حمدان:

أفاد علي بن نومة الكتبي مدير صالة الرماية بنادي الذيد عن إقامة البطولة الأولى لرماية"البندقية والمسدس الهوائي" 10 متر، لفئة الرجال والسيدات، بتنظيم اتحاد الإمارات للرماية، في صالة الرماية نادي الذيد خلال الفترة من 28 إلى 30 من يناير.

وأكد الكتبي أهمية البطولة في إعداد وتأهيل الرماة من نادي الذيد والدولة، للمشاركة في بطولة العالم للرماية التي ستقام في جمهورية مصر العربية الشهر القادم.

وأوضح في تصرحات لـ "الشارقة 24" أن البطولة شهدت مشاركة 43 رامياً و رامية، من مختلف أندية الدولة.

وفي ختام البطولة توج الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في البطولة، وجاءت كالتالي:

وتوج بمسابقة البندقية سيدات ياسمين تهلك، وفازت بالمركز الثاني نورة معيصم الكتبي، أما المركز الثالث فكانت من نصيب صالحة حسن آل علي.

وفاز بالمركز الأول في مسابقة البندقية رجال ابراهيم خليل، أما المركز الثاني فاز بها سالم راشد اليماحي، ونال سلطان صالح حسن المركز الثالث.

أما عن فئة المسدس سيدات، فازت بالمركز الأول جواهر المازمي، وفازت غاية آل شهيل بالمركز الثاني، وحصلت مشاعل المازمي على المركز الثالث.

وحصد أحمد الأميري المركز الأول عن فئة المسدس رجال، وفاز أمين مثنى بالمركز الثاني، أما المركز الثالث فاز به عبدالله سيف.









January 30, 2022 / 4:09 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.