جار التحميل...

°C,
نظمتها دائرة شؤون الضواحي والقرى

على مدرج خورفكان...قصائد تتغنى حباً في أمسية سلطان القلوب

January 30, 2022 / 10:34 AM
على مدرج خورفكان، تغنت القصائد حباً في أمسية سلطان القلوب، إذ تواصلت الفعاليات التي نظمتها دائرة شؤون الضواحي والقرى ومجالس الضواحي في الاحتفال بمرور50 عاماً على تولي صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة مقاليد الحكم في إمارة الشارقة.
الشارقة 24:

تواصلت الفعاليات التي نظمتها دائرة شؤون الضواحي والقرى ومجالس الضواحي في الاحتفال بمرور50 عاماً على تولي صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة مقاليد الحكم في إمارة الشارقة.

وأعلت الفقرات من الفرحة التي تسطرها الفعاليات بحضور أهالي إمارة الشارقة على مدرج مدينة خورفكان وبيان المشاعر التي يكنها المجتمع ابتهاجاً بهذه الذكرى وتخليد الإنجازات التي حققها صاحب السمو حاكم الشارقة خلال 50 عاماً.

وشملت الفقرة الأولى أمسية غنائية حملت عنوان (سلطان القلوب)  لمجموعة من القصائد المغناة لمعالي الدكتور عبدالله بلحيف النعيمي، وضمت 4 أغاني وهي مساء الأنوار، وراضيين يا سلطان، وطناً أراك، وسلطان القلوب.

بعدها تابع الجمهور والحضور الأمسية الشعرية في الفقرة الثانية والتي جرى فيها استضافة لمعالي الدكتور عبدالله بلحيف النعيمي قدم فيها مجموعة من القصائد بمناسبة 50 عاماً لتولي صاحب السمو الحاكم مقاليد الحكم في إمارة الشارقة، وشملت عناوين القصائد أبدعت صنعاً وملك القلوب والنبع الدافق ونور الخير وفيوض القيم وسحابة الخير .

وتخلل الأمسية عروضاً للأطفال بجانب عروض أخرى للفرق الحربية .

وتوالت فقرات الأمسية لنشهد السحب على جوائز كبرى أسعدت المشاركين في السحوبات على  5 سيارات من نوع نيسان، علاوة على الجوائز القيمة ضمن أجواء الاحتفال، وقام بتسليمها للفائزين خميس بن سالم السويدي رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى يرافقه الشيخ ماجد بن سلطان القاسمي مدير الدائرة.

وبعدها وقبل ختام الأمسية جرى تنظيم مسيرة بحرية على ضفاف بحر خورفكان عبرت عن الفرحة بمناسبة تولي حاكم الشارقة مقاليد الحكم وسط حضور ومتابعة الأهالي والجمهور .

وحضر الأمسية خميس بن سالم السويدي رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى والشيخ ماجد بن سلطان القاسمي مدير الدائرة ولفيف كبير من الشخصيات والمدعوين وأهالي الامارة .



January 30, 2022 / 10:34 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.