جار التحميل...

°C,
بمسيرة بحرية حاشدة

دائرة شؤون الضواحي والقرى تختتم احتفالية "50 عاماً في حب سلطان"

January 29, 2022 / 10:42 PM
نظمت دائرة شؤون الضواحي والقرى، بالتعاون مع نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية، اليوم السبت، مسيرة بحرية حاشدة من دبا الحصن إلى خورفكان، بمشاركة 150 قارباً وزورقاً، في ختام احتفالية "50 عاماً في حب سلطان".
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

اختتمت دائرة شؤون الضواحي والقرى، اليوم السبت، احتفاليتها "50 عاماً في حب سلطان"، والتي نظمتها على مدار 4 أيام في مدرج خورفكان، بمناسبة مرور 50 عاماً على تولي صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، مقاليد الحكم في الإمارة.

وأوضح عبد الله سليمان الكابوري النقبي المشرف العام على الاحتفالية مدير إدارة شؤون المجالس بالدائرة، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، أن اليوم الختامي شهد تنظيم مسيرة بحرية حاشدة، بالتعاون مع نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية.

وأضاف النقبي، أن المسيرة التي انطلقت من الساحل البحري لمدينة دبا الحصن، وصولاً لشاطئ خورفكان، تضمنت مشاركة نحو 150 قارباً وزورقاً وسفينة، اكتست بأعلام الدولة وصور صاحب السمو حاكم الشارقة، ابتهاجاً بتلك المناسبة الغالية.

وأشار مدير إدارة شؤون المجالس بدائرة شؤون الضواحي والقرى، إلى أن الاحتفالية التي أقيمت بالتعاون مع مختلف أهالي خورفكان، ومشاركة عشرات المؤسسات الحكومية من كافة مدن ومناطق الشارقة، استقطبت جماهير غفيرة، وتميزت بالأجواء الكرنفالية والمشاعر الوطنية الصادقة، تجاه قائد بذل الكثير من أجلنا جميعاً طوال خمسين عاماً.

وتضمنت احتفالية "50 عاماً في حب سلطان"، السهرات الغنائية، والأمسيات الشعرية، والعروض الفلكلورية الأصيلة، فضلاً عن المعارض التراثية للحرف التقليدية، والأكلات الشعبية، وغيرها من وسائل ترفيه أمتعت الزوار.
January 29, 2022 / 10:42 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.