جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بموافقة جميع أعضاء العمومية

الإمارات تفوز بعضوية الاتحاد الدولي للفنون القتالية المختلطة

28 يناير 2022 / 11:21 PM
صورة بعنوان: الإمارات تفوز بعضوية الاتحاد الدولي للفنون القتالية المختلطة
download-img
جانب من الاجتماع
نالت الإمارات، العضوية الكاملة للاتحاد الدولي للفنون القتالية المختلطة، وذلك خلال اجتماع كونجرس الاتحاد، اليوم الجمعة، في العاصمة أبوظبي، بحضور الأعضاء.
الشارقة 24 - محمود علي:

أعلن الاتحاد الدولي للفنون القتالية المختلطة، عن منح دولة الإمارات العضوية الكاملة في الاتحاد، وذلك بعد موافقة جميع الأعضاء، خلال اجتماع كونغرس الاتحاد الدولي للعبة، الذي عقد اليوم الجمعة في العاصمة أبوظبي، على هامش بطولة العالم للفنون القتالية المختلطة، التي تقام للمرة الأولى في الإمارات، بمشاركة 550 لاعباً يمثلون 65 دولة.

ويعد حصول الإمارات على العضوية الكاملة، إنجازاً كبيراً وجديداً لرياضة الإمارات، خاصة وإن إنشاء لجنة الفنون القتالية لا يزال حديثاً، مما يمهد الطريق لنشر اللعبة وتطويرها محلياً.

وعقد الكونجرس بفندق ميلينيوم الروضة، بحضور سعادة محمد بن دلموج الظاهري عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو رئيس لجنة الفنون القتالية المختلطة، ممثلاً عن الإمارات، والبريطاني كريث بروان رئيس الاتحاد الدولي للفنون المختلطة، ومحمد جاسم الحوسني أمين لجنة الفنون القتالية المختلطة، وفؤاد درويش عضو لجنة الفنون المختلطة المدير التنفيذي لشركة بالمز الرياضية.

وتوجه أعضاء الاتحاد الدولي والكونجرس، بالشكر إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي، على ما وفرته من عناصر النجاح والإبهار في النسخة الحالية لبطولة العالم التي تقام خلال الفترة من 24 حتى 29 يناير الجاري، بصالة "جوجيتسو أرينا" في مدينة زايد الرياضية.

واعتمد الكونجرس، العضوية الكاملة لعدد من الدول في مقدمتها الإمارات والكويت، وكذلك قرارات الاجتماع الاستثنائي الذي انعقد في فبراير 2021، والتقارير المالية.
January 28, 2022 / 11:21 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.